23:57 19 مايو/ أيار 2019
مباشر
    أبطال أفلام أفنجرز في منتجع ديزني لاند بكاليفورنيا، 5 نيسان/أبريل 2019

    أبطال "أفنجرز" يتحركون على أرض الواقع من أجل إنقاذ الأطفال (صور)

    © AP Photo / Richard Shotwell
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0

    اجتمع بعض من أبرز الممثلين العالميين، أبطال أفلام "أفنجرز"، اليوم الجمعة، من أجل إنقاذ الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في المستشفيات بكافة أنحاء العالم.

    تمكن كل من الممثلين الأمريكيين، روبرت داوني جونيور (آيرون مان)، وكريس همسوورث (ثور)، وسكارليت جوهانسون (بلاك ويدو)، وجيرمي رينر، وبول راد (آنت مان)، وبري لارسون (كابتن مارفل)، من جمع مبلغ 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى ألعاب، لصالح الجمعيات الخيرية ومستشفيات الأطفال في منتجع "ديزني ريزورت" في كاليفورنيا، بحسب وكالة "أسوشيتد برس" للأنباء.

    وبعد أن أعلنوا عن فعلهم البطولي مع الأطفال، قام أبطال "أفنجرز" بزيارة أطفال للهو معهم في متجر "ليغو" في مدينة ديزني، وكشفوا لهم عن الدمى التي تشبه شخصياتهم في أحدث أفلامهم "Avengers: Endgame"، والذي سيعرض في أواخر شهر نيسان/أبريل الجاري.

    ​وسيتم إرسال ألعاب ومنتجات فيلم "Avengers: Endgame" إلى مستشفيات الأطفال في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى "Give Kids World"، وهو منتجع غير ربحي يقع في وسط فلوريدا.    

    وسيطرح فيلم "Avengers: Endgame" بالسينمات في 26 أبريل الجاري، وهو استكمال لنهاية أحداث الجزء السابق "Avengers: Infinity War" في عام 2018، ومن إنتاج "استوديوهات مارفل".

    انظر أيضا:

    بعد النهاية الصادمة... مفاجأة في الإعلان الختامي للجزء الرابع من أفلام "أفنجرز"
    بالفيديو... التريلر الأول لفيلم "أفنجرز" 2019 يحمل مفاجأة للجماهير
    فيلم "أفنجرز: إنفينيتي وور" يحقق انفرادا غير مسبوق في تاريخ السينما العالمية
    الإنترنت مصدوم من أحداث فيلم "أفنجرز: إنفينيتي وور" الدامية
    8 أبطال خارقين قد يلقى أي منهم حتفه في الجزء الجديد من أفلام "أفنجرز"
    الكلمات الدلالية:
    فيلم أفنجرز, أفنجرز, سينما, منوعات, أخبار منوعات, أفلام, مارفل, ديزني, روبرت داوني جونيور, كريس همسوورث, سكارليت جوهانسون, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik