18:07 GMT23 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة البث الرقمي الأمريكية "نيتفلكس" عن نيتها إنتاج فيلم بشأن واقعة صبية كهف تايلاند، الذين كانوا محط أنظار العالم في شهر يوليو/ تموز الماضي.

    وأشارت إلى أنها ستتعاون مع شركة إنتاج أخرى هي "إس كيه غلوبال إنترتينمنت" لتقديم الفيلم، والتي سبق وأن قدمت فيلم "Crazy Rich Asians" في العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".

    وستستوحي "نيتفلكس" قصة فيلمها الجديد من قصة تابعة لشركة "13 ثوملونغ" المحدودة، التي ساعدت الحكومة التايلندية في إنشائها لتمثيل مصالح فتية كهف تايلاند ومدربهم.

    وجاء في بيان رسمي أن شركة "13 ثوملونغ"، ستتبرع بنسبة 15٪ من عائدات الفيلم للمؤسسات الخيرية، التي تركز على الإغاثة في حالات الكوارث.

    وكانت وزارة الثقافة في تايلاند، أعلنت في شهر مارس/ آذار، بأن "نيتفلكس" ستروي قصة أطفال كهف تايلاند من خلال مسلسل قصير محدود الحلقات، وأن كل أسرة من الناجين من كهف تايلاند، ستتقاضى 3 مليون بات أي ما يعادل 94 ألف دولار.

    ويشار إلى أنه تم تصوير فيلما مستقلا عن واقعة أطفال كهف تايلاند بعنوان "The Cave" "الكهف"، وذلك بعد مرور وقت قصير من عملية إنقاذهم، ومن المفترض أن يتم إصداره في وقت لاحق من العام الجاري.

    جدير بالذكر، أن اثني عشر صبيا من فريق كرة قدم محلي ومدربهم قد ضلوا طريقهم في 23 يونيو/حزيران الماضي.

    ودخل الأطفال إلى كهف "تام لوانغ"، الذي يمتد لسبعة كيلو مترات وعلقوا فيه، استمرت عمليات البحث عن الفتية ومدربهم لمدة 10 أيام وتم العثور عليهم أحياء لكن في حالة ضعف بسبب الجوع.

    وعثرت القوات الخاصة بالبحرية التايلاندية على الفريق بعد عملية بحث دولية شارك فيها 6 فرق من الوحدة البحرية التابعة للقوات الخاصة التي تقوم بعمليات برية وجوية وبحرية، مع 50 غواصا أجنبيا.

    وتوفي غواص سابق في سلاح البحرية، أثناء مشاركته في مهمة إنقاذ الـ 12 صبيا مع مدربهم لكرة القدم، الجمعة 6 يوليو/تموز، وفقا لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

    انظر أيضا:

    أستراليا تمنح أوسمة شجاعة لغواصين شاركوا في إنقاذ فتية كهف تايلاند
    بالشموع والغناء... بدء مراسم ترسيم فتية كهف تايلاند
    شرطة دبي تكرم "فتية كهف تايلاند" ومدربهم (فيديو)
    فتية كهف تايلاند يغادرون المستشفى في أول ظهور علني (صورة)
    فتية "كهف تايلاند" يكرمون الغواص المتوفي خلال محاولة إنقاذهم
    الكلمات الدلالية:
    سينما, منوعات, أخبار منوعات, أطفال, أفلام, نيتفلكس, تايلاند, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook