14:48 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير صحفية مصرية تورط الفنانة المصرية، زينة، في جريمة سرقة منزل صاحب محلات جواهر شهير في أحد الأحياء السكنية الراقية بالقاهرة.

    ونشر موقع "مصراوي" تقريرا، أشار فيه إلى نيابة القاهرة الجديدة، تحقق حاليا في احتمالية تورط الفنانة زينة في سرقة فيلا "جواهرجي" وزوجته في أحد الأحياء السكنية الراقية.

    وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن خادمة أجنبية سرقت مشغولات ألماس من الفيلا، وهربت في سيارة جيب، اتضح للشرطة فيما بعد أنها مملوكة للفنانة زينة.

    وقالت النيابة، وفقا للموقع المصري، إن التحريات أفادت بأن فرد أمن للحي الراقي، شاهد سيارة جيب تخرج من الحي وبها الخادمة الأجنبية، وبتفريغ كاميرات المراقبة، اتضح أن السيارة مملوكة للفنانة زينة، خاصة وأن توقيت خروج ودخول السيارة وهروب المتهمة متزامن مع توقيت حدوث السرقة.

    من جانبه، رد محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، على ذلك الأمر، مشيرا إلى أنه سيطلع على التحريات المذكورة لتتمكن موكلته من الرد على تلك الاتهامات، فيما أشار الموقع إلى أن الفنانة المصرية، رفضت الرد على تلك الاتهامات.

    ولكن ردت الفنانة زينة على تلك الاتهامات في منشور عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، نشره موقع "صدى البلد"، قالت فيه إن الاتهام كيدي، لخلاف نشب بينها وبين أصحاب الفيلا.

     

    انظر أيضا:

    حكم قضائي إماراتي ضد الفنانة المصرية زينة
    الفنانة المصرية زينة تكشف مفاجأة في قضية اعتدائها على أسرة أمريكية بدبي
    بالصور زينة جديدة للرجال مرتبطة باللحية خلال عيد الميلاد ورأس السنة
    الموت يفجع الفنانة المصرية زينة
    الفنانة المصرية زينة توضح حقيقة اعتدائها على أسرة أمريكية في دبي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار فن, أخبار منوعات, سرقة, الشرطة المصرية, زينة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook