17:23 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، أنباء حول وفاة الفنان المصري الكوميدي، جورج سيدهم.

    ولكن نفى نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، هذه الشائعة، مؤكدا أنه تواصل مع زوجة جورج سيدهم، والتي شددت بدورها على أن "شائعة الوفاة أطلقها بعض ضعاف النفوس للمتاجرة باسم جورج سيدهم"، بحسب صحيفة "أخبار اليوم" المصرية.

    وكان أحد الحسابات المزورة المنسوبة لعائلة سيدهم زعم وفاته خلال الساعات الماضية، الأمر الذي أحدث ارتباكا بين أوساط محبي الفنان، الذي يعاني من جلطة أفقدته القدرة على النطق منذ سنوات طويلة.

    وفي السياق ذاته، حرص أصدقاء جورج سيدهم على نفي شائعة وفاته، بمشاركتهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لصور من احتفالهم معه، أمس الجمعة، بعيد ميلاده الـ 81، في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

    وكان ضمن الحاضرين الإعلامي مفيد فوزي، والمستشار أمير رمزي، وشقيقه المحامي إيهاب رمزي، والدكتورة ليندا سيدهم زوجة جورج سيدهم، والإذاعي المصري أسامة منير، والفنان المصري لطفي لبيب، والكاتبة فاطمة ناعوت، وهاني قسيس، وبعض أفراد العائلة.

    وجورج سيدهم من مواليد جرجا بمحافظة سوهاج عام 1938، والتحق بجامعة عين شمس وتخرج من كلية الزراعة عام 1961، وهو أحد مؤسسي فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، التي انطلقت في ستينيات القرن الماضي، بمشاركة الفنان الكوميدي، سمير غانم، والراحل الضيف أحمد، كما أن له العديد من المسرحيات الكوميدية، منها "المتزوجون" و"أهلا يا دكتور" و"حب في التخشيبة".

    انظر أيضا:

    حقيقة وفاة الفنان المصري محمد نجم
    رغد صدام حسين تكشف حقيقة وفاة والدتها
    حقيقة وفاة أمير مكة خالد الفيصل
    بعد وفاة 9 مواطنين... الصحة المغربية تكشف حقيقة "الفيروس القاتل"
    حقيقة وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز
    الكلمات الدلالية:
    وفاة, منوعات, أخبار منوعات, أخبار مشاهير, مشاهير, نقابة الممثلين, أشرف زكي, سمير غانم, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook