13:51 09 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    المذيعة المصرية ريهام سعيد

    بعد إصابتها ببكتريا مميتة... أول صورة للإعلامية المصرية ريهام سعيد

    © Photo / Facebook/RehamSaeedOfficialPage
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد صورة لها، بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية في وجهها، وإصابتها ببكتيريا مميتة في منطقة الوجه.

    وبدت علامات المرض على وجه الإعلامية المصرية في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

    وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة "لأصحابي اللى عايزين يطمنوا أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موقعش، ومش هيقع، أرجو الدعاء".

    وكان مصدر مقرب من سعيد أوضح أنها وضعت على أجهزة داخل المستشفى لمدة أسبوعين، من أجل منع انتشار البكتيريا في الدم ووصولها إلى المخ، بحسب تقارير محلية.

    وحذر الأطباء من أن البكتيريا قد تصل للمخ وتؤدي للوفاة إذا لم يتم مواجهتها مبكرا وبقوة، كما أنها قد تتسبب في مضاعفات بالوجه وتحديدا أسفل العينين.

    وقبل دخول سعيد المستشفى، طالبت جمهورها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي بأن يدعو لها، وكتبت في منشور أقرب إلى وصيتها: "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم، الدنيا أصبحت مخيفة، فالموت لا يستأذن أحدا".

    وطالب المذيع المصري، شريف مدكور جمهوره بالدعاء لريهام سعيد، بعد الكشف عن إصابتها بمرض في الوجه.

    وقال مدكور في بث مباشر عبر حسابه على "فيسبوك" في الساعات الأولى من يوم الأحد: "ريهام سعيد اتظلمت من المجتمع ولم أعرف حتى الآن ما السبب".

    وأضاف "لقد عملت مع ريهام سعيد في فضائيتي "المحور" و"النهار" وحاليا في فضائية الحياة، لم أر أحدا مثل ريهام سعيد في الجهد والاجتهاد في عملها"، وتساءل إن كان هناك أحد نجح في تجميع هذه الكمية من التبرعات الخيرية مثلها عبر برنامجها الخيري، الذي تكفل بمصاريف علاج ضخمة.

    انظر أيضا:

    محاكمة المذيعة المصرية ريهام سعيد بتهمة الاتجار بالبشر
    الكلمات الدلالية:
    أخبار, إعلامية, ريهام سعيد, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik