02:14 GMT19 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    120
    تابعنا عبر

    منع الأطباء الزيارة عن الفنان المصري، فاروق الفيشاوي، في المستشفى، أمس الأربعاء، لأن حالته لم تكن تسمح بهذا، باستثناء فنانة وحيدة سمح لها برؤيته.

    كشفت الممثلة المصرية المعتزلة، شهيرة، عن أن الراحل سمح لها بالدخول لزيارته، من أجل الاطمئنان عليه.

    وحكت شهيرة في منشور كتبته عبر حسابها على "فيسبوك"، عن آخر لقاء جمعها بالفيشاوي، قائله إنه كان سعيدا ومرحا يحكي ذكرياته مع أصدقائه، وخاصة الفنان الراحل محمود الجندي.

    وكتبت موجهة الحديث لفاروق الفيشاوي: "كانت الزيارة ممنوعة، ولكن عندما علمت أنني موجودة طلبتني أدخل لك، وقضيت معك فوق النصة ساعة من المرح والضحك، وكأنك لست مريضا وفي حالة خطرة".

    وتابعت: "كنت قويا ومتجاهل ما أنت فيه. وتحكي حكايات من هنا وهناك، كأنك تعاني من نزلة برد، ونزلت من عندك راضية بروحك المعنويه المرتفعة".

    وتوفي الفنان المصري فاروق الفيشاوي، صباح اليوم الخميس، بعد صراع مرير مع مرض السرطان بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

    وبحسب تقارير إعلامية محلية، رحل الفنان المصري فاروق الفيشاوي، صباح اليوم عن عمر ناهز 67 عاما بعد أن دخل في غيبوبة كبدية مساء أمس الأربعاء.

    وفي بيان عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" نعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، وفاة الفنان المصري قائلة: "إن الفنان الكبير كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل.

    ودخل الفنان المصري المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية إثر إصابته بمرض السرطان.

    وشيعت جنازة فاروق الفيشاوي، عقب صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، فيما نعاه عدد من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي

    وأعلن الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، لكنه أظهر مدى شجاعته في مواجهة المرض. 

    وقال الفيشاوي في كلمة عقب تكريمه بافتتاح الدورة الـ 34 لمهرجان الإسكندرية في دورته الأخيرة: "ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا".

    وأضاف "بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض، سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه".

    انظر أيضا:

    یعجز الطب وننتظر معجزة... ناقد يثير القلق عن حالة الفنان فاروق الفيشاوي
    وفاة الفنان المصري فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز 67 عاما
    "الزعيم" ينعي فاروق الفيشاوي بجملة وصورة
    أحمد الفيشاوي ينفعل خلال تشييع جنازة والده (فيديو)
    تعرف على وصية فاروق الفيشاوي
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, منوعات, أخبار مشاهير, مشاهير, شهيرة, فاروق الفيشاوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook