Widgets Magazine
15:55 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الممثل الأمريكي دواين جونسون

    بالصور... من هو الممثل الأعلى أجرا في العالم لسنة 2019

    © AFP 2019 / KEVIN WINTER
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمتها السنوية للممثلين الأعلى أجرا في العالم لسنة 2019، والتي تضمنت 3 من أبطال فيلم "أفنجرز: إند غيم"، وممثل من بوليوود.

    وأفادت مجلة "فوربس"، أمس الأربعاء، بأن نجم أفلام الحركة الأمريكي، دواين جونسون، الذي لعب أدوار البطولة في أفلام مثل "جومانجي" و"سريع وغاضب" (فاست أند فيوريوس)، تصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم.

    وقالت المجلة إن "جونسون"، المصارع السابق في "WWE" الشهير بـ "ذا روك"، جنى 89.4 مليون دولار من يونيو/حزيران 2018 إلى يونيو 2019.

    ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه، بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله التلفزيوني "بالرز"، الذي تنتجه شبكة (إتش بي أو)، بالإضافة إلى أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة "أندر أرمر".

    وفي العام الماضي، حل دواين جونسون في المركز الثاني، بعد جورج كلوني، الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.

    أما المركزين التاليين في قائمة هذا العام، فاحتلها نجمان من فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفنجرز: إند جيم)، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ شباك التذاكر.

    وقالت المجلة إن كريس همسوورث، الذي جسد شخصية البطل الخارق "ثور"، جنى 76.4 مليون دولار، بينما ربح روبرت داوني جونيور، الذي لعب دور "أيرون مان" (الرجل الحديدي) 66 مليون دولار.

    وجاء ممثلون آخرون من الفيلم، مثل برادلي كوبر وكريس إيفانز وبول راد في المراكز العشرة الأولى.

    وفي المركز الرابع، جاء ممثل بوليوود أكشاي كومار بمبلغ 65 مليون دولار، بينما حل نجم أفلام فنون القتال، جاكي تشان، في المركز الخامس بثمانية وخمسين مليون دولار.

    وتقول المجلة إن هذه أجور الممثلين قبل خصم الضرائب، ولا تشمل الرسوم التي تدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.

    انظر أيضا:

    بالأرقام... أعلى المهن أجرا في روسيا في يناير 2019
    من بينها العربية... تعرف على اللغات الأعلى أجرا في روسيا
    تعرف على أعلى المدربين أجرا في العالم
    تعرف على قائمة المشاهير الأعلى أجرا في العالم
    تعرف على الـ"دي جي" الأعلى أجرا في العالم
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, أخبار مشاهير, هوليوود, بوليوود, الأعلى أجرا, مشاهير, منوعات, فوربس, فيلم أفنجرز, روبرت داوني جونيور, دواين جونسون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik