11:34 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    صدمت المطربة الأمريكية، بريتني سبيرز، معجبيها، بقرار إطالة فترة اعتزال الفن بصورة مؤقتة.

    وقالت "سبيرز" (37 عاما)، أمس الجمعة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها حصلت على استراحة من نشاطها الفني، خلال الفترة الانتقالية التي تمر بها منذ أكثر من 6 أشهر، من أجل التركيز على ما تريده في الحياة.

    وشاركت بريتني سبيرز عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، رسالة مع صور لعدد من الاستعراضات الغنائية التي قدمتها في حفلاتها السابقة، وقالت: "أتمنى ألا تنسوني، لقد أخذت هذه المرحلة الانتقالية في حياتي للتركيز على ما أريده حقا".

    وتابعت لجمهورها: "لقد كنت أعمل بدون توقف منذ أن كنت في الثامنة من عمري، وقالت إنه من الجيد أحيانا التوقف والتأمل، أفتقدكم جميعا... لدي حقا أفضل المعجبين في العالم".

    يشار إلى أن بريتني سبيرز غائبة عن الساحة الفنية، لفترة تفوق الستة أشهر، منذ بداية شهر يناير/كانون الثاني، بسبب رغبتها في مساندة والدها، بعد إصابته بتمزق في القولون يهدد حياته.

    وأوضحت سبيرز وقتها أنها تخصص تركيزها وطاقتها لرعاية عائلتها.

    وقالت: "تجمعني بعائلتي علاقة خاصة جدا، وأريد أن أكون مع عائلتي في هذا الوقت تماما مثلما كانوا متواجدين دائما من أجلي".

    وأصبحت بريتني سبيرز ظاهرة في عالم البوب عام 1999 بأغنيتها الشهيرة "بيبي وان مور تايم"، ثم بأغنيات ناجحة مثل "سترونغر" و"أوبس آي ديد إيت آجين"، وعادت إلى الأضواء أواخر عام 2008 بألبوم غنائي وجولة عالمية أطلقت عليها اسم "سيركس"، وتحيي حفلات في لاس فيغاس منذ 2014.

    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, اعتزال, أمريكا, بريتني سبيرز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook