11:30 GMT03 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 00
    تابعنا عبر

    لم تصمت الإعلامية السعودية، لجين عمران، على الانتقادات التي تعرضت لها، بسبب رأيها، في واقعة القبض على الفتاة المنتقبة التي رقصت خلال فعاليات "موسم الرياض".

    وغردت "عمران" في البداية عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "للأسف في ناس فاهمين الانفتاح والتطور بشكل يثير الإشمئزاز"، وهي التغريدة التي أثارت انتقاد الكثير من المتابعين لها، مؤكدين أنه ليس من حقها أن تهاجم أي سيدة سعودية، خصوصا أنها لم تلتزم بالزي السعودي.

    وردت لجين عمران على منتقديها بتغريدة أخرى، قالت فيها: "لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شي بالعكس.. ولمن تسائل ما الموضوع!! لم ولن أستنكر رقص (البنات أو الشباب)، فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص، لكن استنكرت حركتها الأخيرة ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!".

    ​وشاركت لجين عمران في تغريدة أخرى، مجموعة من التغريدات التي وثقتها لمنتقديها، مدللة على أن المهاجمين لها يمارسون ”الهبل والقذارة“، على حد تعبيرها، لأنهم يحملون أسماء مستعارة ورموزا.

    وأوضحت قائلة: "كلهم يدافعون عن أفكار شاذة بشكل مستميت وغبي وفوق كل هذا عاملين حالهم سعوديين، حركات قديمة تلعبون على مين بالضبط!؟".

    ​وهنا، تدخلت الفنانة الإماراتية أحلام، ودعمت لجين عمران مؤكدة أنها تمثلها وطالبتها بألا تعبأ بما يقوله المنتقدون لها فقالت: "ما عليك منهم يا الغالية خلهم يكثون في البحر صكي بلوك وبطاق إنتي امرأة ضد 60 رجل".

    وردت لجين عمران على أحلام، فقالت: "الحمد لله المكتب عندي كل شوي يدخل ينظف حسابي بعمل بلوك لهالمخلوقات وشكرا على لطفك".

    و​وجه النائب العام في المملكة العربية السعودية، السبت، بإلقاء القبض على فتاة أخلت بآداب وشروط الذوق العام.

    وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور للفتاة وهي ترقص‎ بين مجموعة من الشبان والفتيات، في إحدى فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي، بحسب صحيفة "الوئام" السعودية.

    وكانت الفتاة ترتدي الزي السعودي التقليدي، بعباءتها السوداء ونقابها، وأثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت في المقطع المصور وهي ترقص بينما يتجمع حولها عدد كبير من الشباب والفتيات.

    انظر أيضا:

    إعلامية سعودية تحدث جدلا بطلبها تخصيص شاطئ في المملكة "للنساء فقط"
    فيديو...زواج الإعلامية السعودية روزانا اليامي
    إعلامية لبنانية تثير الجدل بعد مطالبتها باستقدام اليهود إلى السعودية
    بالفيديو...رقص المذيعتان لجين عمران ومهيرة عبد العزيز في حفل زفاف بلقيس
    بالفيديو... النائب العام السعودي يوجه بالقبض على فتاة أخلت بالذوق العام
    الكلمات الدلالية:
    لجين عمران, أحلام, السعودية, رقص, النقاب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook