20:34 05 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    سيارة تسلا رودستر

    شاحنة "تسلا" المدرعة تخوض تحديا مع "فورد"... فيديو

    © AP Photo / Mark J. Terrill
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    نشر الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية الأمريكية، أيلون ماسك، مقطع فيديو على حسابه الخاص في " تويتر" يظهر تحديا بين مركبة "سايبرترك" وبيك أب "فورد" من طراز (F150) والذي يعد الأكثر مبيعا بين هذه الفئة في الولايات المتحدة.

    وتفوقت سيارة "سايبرترك" الكهربائية في التحدي بجر بيك فورد (F150)، إلا أنه من المعروف أن محركات الكهرباء تستطيع توليد عزم دوران أسرع من المحركات التي تستخدم المحروقات.

    ​وتم تصنيع سيارة "سايبرترك" من الفولاذ المقاوم للصدأ والمدرفلة على البارد، ما وفر مستوى عال من المتانة والقوة والقدرة العالية على حماية الركاب.

    ويتميز تصميمها بالزوايا الحادة، الأمر الذي أعطاها تصميما فريدا يشابه السيارات القتالية أو العسكرية "الشبح" في بعض الأحيان.

    وتأسست الشركة الأمريكية تسلا موتورز في عام 2003، ويقع مركزها في مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. وبالإضافة إلى السيارات الكهربائية، تصنع الشركة المدخرات والمحركات الكهربائية باستخدام تكنولوجيا خاصة بها، وتبيعها لشركات السيارات الأخرى، بما فيها تويوتا وديملر.

    انظر أيضا:

    رغم الخطأ المحرج... تسلا تعلن عن رقم "مفاجئ" لشاحنتها المدرعة
    شركة "تسلا" للسيارات تطلق نسختها "الشبح"... فيديو
    السيارة الراقصة من "تسلا"... فيديو
    "تسلا" الأمريكية تبني في برلين أول مصنع لها بأوروبا
    الكلمات الدلالية:
    الولايات المتحدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik