03:33 GMT03 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    صدم أفراد عائلة أمريكية بعد اكتشافهم بومة مختبئة داخل شجرة عيد الميلاد الخاصة بهم، التي اشتروها قبل أيام من متجر في مدينة جورجيا.

    وتنكرت البومة داخل الشجرة كقطعة زينة بجانب مجسمات من البوم، لكن العائلة بهرت بعد أن شاهدت إحدى البومات تطيرمتجهة إلى المطبخ لتأكل الطعام، لتعود البومة لداخل الشجرة وتقف بجانب هياكل البوم الاصطناعية التي تزين الشجرة.

    وظنت العائلة في بداية الأمر أن البومة قد دخلت إلى المنزل واختبأت في الشجرة، لكنهم لاحظوا أنها قد أتت مع الشجرة عندما اشتروها قبل 10 أيام.

    وقالت الأم في تصريح لـ "سي إن إن" حول الحادثة "اقتربت من الشجرة، توقعت ان ابنتي خافت من مجسمات البوم التي تزين الشجرة، وهي 10 تقريبا...لكنني صرخت بأعلى صوتي عندما لاحظت أن إحداهن تراقبني وتحرك وجهها".

    واشترت العائلة الشجرة من متجر قريب بعد يومين من عيد الشكر، لذا ظنوا أن البومة طارت إلى داخل الشجرة، من الغابات المجاورة، وقامت العائلة بفتح النوافذ لإفساح مجال للبومة لمغادرة المنزل بسلام بعد أن قدموا لها وجبات من الدجاج.

    لكن البومة لم تغادر المنزل، ما جعل العائلة تستعين بأخصائي، الذي أكد أن البومة كانت متخفية في الشجرة منذ شرائها لأنها مصابة وأعطاها بعض المقويات ووضعها في الحديقة ونصحهم بفتح الصندوق في الظلام لكي تغادر، بحسب "سي إن إن".

    انظر أيضا:

    الكشف عن طيور وحيوانات مقدسة تعود لأكثر من 4000 عام... صور
    لماذا حظرت مصر استيراد طيور الزينة
    كيف تعرف الطيور المهاجرة طريقها في الليل
    الكلمات الدلالية:
    شجرة, عيد الميلاد, بومة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook