04:40 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، صورة حديثة لرئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أثناء وجوده في أوروبا لإجراء عملية جراحية وصفت بـ"الدقيقة".

    ونشر الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، سالم الهندي، الصورة في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وغرد معها: "أسأل الله العلي القدير أن ترجع لوطنك وأهلك ومحبينك سالما معافى وما تشوف شر يا بو ناصر".

    وظهر "آل الشيخ" في الصورة، وهو يرتدي نظارات شمسية، وبدا أنه خسر جزءا من وزنه، وكان خلفه شخصان، ما أثار قلق بعض المغردين حول صحته وخطورة العملية.

    وأحدثت الصورة تفاعلا واسعا، إذ تمنى العديد من المغردين لتركي آل الشيخ الشفا، ليشكرهم في المقابل بقصيدة شعر نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

    وكان المطرب العراقي، ماجد المهندس، كشف مؤخرا، خلال حفله الغنائي، الجمعة، عن طلب تركي آل الشيخ منه، قبل دخوله غرفة العمليات، وهي أن يؤدي أغنية "أكذب عليك" للمطربة الجزائرية الراحلة، وردة، وأن يهديها إلى الجمهور.

    يشار إلى أن تركي آل الشيخ، سافر في رحلة العلاج، في شهر ديسمبر/ كانون الأول.

    وذكرت مصادر لصحيفة "سبق" السعودية وقتها أن "الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة".

    انظر أيضا:

    فنان يمني يثير غضب الجماهير في السعودية... وتركي آل الشيخ يتدخل
    تركي آل شيخ يكشف تفاصيل زيارة الخطيب له في منزله
    بعد نجاح جديد لـ"موسم الرياض"... تركي آل الشيخ يستعد للإعلان عن مفاجأة
    تركي آل الشيخ يعترض على ظهور فنانة عراقية في الإعلام السعودي
    "أكذب عليك"... هذا ما طلبه تركي آل الشيخ قبل دخوله غرفة العمليات
    الكلمات الدلالية:
    عملية جراحة, جراحة, هيئة الترفيه السعودية, هيئة الترفيه السعودي, أخبار مشاهير, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, السعودية, تركي آل الشيخ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook