07:12 GMT14 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لم يتمالكا نفسيهما من الضحك بعد أن قرأت الممثلة مارغو روبي بالنيابة عن براد بيت كلمته أثناء حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريانية للأفلام.

    وقالت روبي: "يقول إنه سيسمّي هذه الجائزة هاري، لأنه متحمس للغاية لإحضارها معه إلى الولايات المتحدة، تلك كلماته هو لا أنا"، بحسب ما ذكرت الصحيفة.

    وحل الأمير ويليام (37 عاماً)، وزوجته كيت ميدلتون (38 عاماً) ضيفَي شرفٍ على حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الثالث والسبعين في قاعة رويال ألبرت، وتابعا فوز براد بيت (56 عاماً) بجائزة أفضل ممثلٍ مساعدٍ عن دوره في فيلم "Once Upon a Time in Hollywood".

    الزوجان ظهرا وهما يضحكان بعد أن أرسل براد بيت رسالته الساخرة التي لمّح فيها لمغادرة هاري وزوجته ميغان العائلة المالكة مؤخراً، كما حظيت الكلمة بإعجابٍ هستيريٍ من الحاضرين، وهم من النخبة، في قاعة رويال ألبرت في لندن، فيما سخر من حالة عزوبيته الشهيرة.

    وجاء في الكلمة: "مرحباً بريطانيا، سمعت أنك صرت عزباء مؤخراً، مرحباً بك في نادي العزاب" فيما استمر في إلقاء الدعابات حول هاري وميغان، بعد أن تخليا عن دورهما في العائلة المالكة وانتقلا إلى كندا.

    كان هاري قد انتقل الشهر الماضي إلى كندا لينضم إلى زوجته وابنه أرتشي، بعد أسابيع من إعلانهما الصادم نيتهما اعتزال الحياة الملكية.

    وقبيل مغادرته المملكة المتحدة تحدث هاري عن "بالغ أسفه" لتركه العائلة المالكة، لكنه قال إنه وميغان لم يملكا أي خيار آخر سوى التخلي عن الواجبات الملكية التي تمثل عبئا.

     

    انظر أيضا:

    بالزي الباكستاني... الأمير ويليام وكيت ميدلتون يستقلان "توك توك" (بالفيديو والصور)
    الأمير ويليام يعلن موقفه في حال أصبح أولاده مثليي الجنس
    ماذا فعل الأمير ويليام في مسجدي مذبحة نيوزيلندا
    الكلمات الدلالية:
    ميغان ماركل, الأمير هاري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook