10:10 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، أنباء عن وفاة الممثلة المصرية، منال سلامة، أثناء أدائها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أثار قلق معجبيها.

    وخرجت منال سلامة لتعلق على شائعة وفاتها، من خلال مقطع مصور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، والذي أكدت فيه ساخرة أنها "حية ترزق".

    وأعربت "سلامة" عن سعادتها من شائعة وفاتها، لأنها أظهرت لها حب واهتمام العديد من أصدقائها، لافتة إلى أن هاتفها لم يتوقف عن الرنين منذ رواج الشائعة.

    وخرجت الممثلة المصرية، نهال عنبر، لتؤكد عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أن "الفنانة الجميلة منال سلامة، بخير والخبر المنتشر عنها كذب، ربنا يخليها لجوزها وأولادها".

    وكانت الفنانة المصرية شاركت مؤخرا في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، إلى جانب كل من تيم حسن، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومي كساب، ولقاء سويدان، وشريف خير الله، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

    يشار إلى أن منال سلامة ولدت في القاهرة عام 1970، وهي شقيقة الممثل شريف سلامة، ومتزوجة من المخرج عادل أديب، وأثمر زواجهما عن "علي وأميرة"، ومن أشهر أعمالها الفنية، مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، من إنتاج عام 1996، وهو من بطولة نور الشريف وعبلة كامل وحنان ترك ومحمد رياض ووفاء صادق ومصطفى متولي، وهو عن قصة إحسان عبد القدوس وإخراج أحمد توفيق.

    انظر أيضا:

    وفاة مفاجئة لفنانة كويتية شابة
    سر إحياء إيهاب توفيق حفلا غنائيا بعد أيام من وفاة والده... صور
    غموض حول وفاة عارضة أزياء مغربية داخل مسجنها
    حقيقة وفاة نادية لطفي
    وفاة والد الفنانة جوليا بطرس
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, شائعة وفاة, وفاة, مصر, منال سلامة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook