23:54 GMT10 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    طالبت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، حفيدها هاري وزوجته ميغان ماركل، اليوم الأحد، بالعودة إلى المملكة المتحدة للمشاركة في خدمة الكومنولث، رغم تنحيهما عن المهام الملكية.

    وانتقل دوق ودوقة ساسكس للعيش في كندا بعد إعلانهما التنحي عن الأدوار الملكية والاستقلال ماديًا عن الأسرة الحاكمة في المملكة المتحدة، لكن تقارير أفادت بأن الملكة طلبت منهما العودة إلى البلاد الشهر المقبل لحضور إحدى المناسبات في دير وستمنستر.

    وقالت صحيفة "صنداي تايمز" إن الزوجين سيقومان بجولة من الأنشطة الرسمية الأخيرة الشهر المقبل قبل العودة إلى أمريكا الشمالية. ويأتي ذلك بعدما أصدر هاري وميغان بيانًا الشهر الماضي يتعلق بمغادرة العائلة الملكية حتى أنهما سددا 2.4 مليون جنيه إسترليني أنفقت على تجديد منزلهما.

    وذكرت الصحيفة إلى أن الملكة لم تنزعج بحياة الزوجين الجديدة، وقالت لمقربين لها: "إذا كان هذا هو ما يريداه، وكانت رغبتهما هي الرحيل، فينبغي لنا أن ندعهما يرحلان". وحال حضر الزوجان الخدمة المرتقبة في التاسع من الشهر القادم، ستكون هذه أول مشاركة ملكية لميغان منذ استقالتها.

    وأعلن قصر باكنغهام، الشهر الماضي، أن الأمير هاري وزوجته ميغان لن يكونا عاملين في العائلة المالكة لبريطانيا، ولن يستخدما لقب "صاحب السمو الملكي"، مضيفًا أنهما لن يتلقيا أموالا عامة بعد الآن، وسيدفعان الأموال التي تنفق على تجديد مسكنهما.

    انظر أيضا:

    أوبرا وينفري تدعم تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن صفتهما الملكية بنسبة 1000%
    ليس الخروج من الأسرة... سبب آخر يثير حزن إليزابيث من هاري وميغان
    الأمير ويليام وزوجته يضحكان على دعابة بشأن مغادرة هاري وميغان العائلة المالكة... فيديو
    "كندا مملة"... مادونا تدعو هاري وميغان ماركل للإقامة في شقتها بنيويورك
    الكلمات الدلالية:
    ميغان ماركل, الأمير هاري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook