07:55 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    كرمت سلسلة مطاعم "دجاج كنتاكي" في العاصمة الفرنسية باريس، نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب، كانيى ويست، بمناسبة زيارتهما لأحد الفروع هناك.

    وأعد الفرع، لوحة مطلية بالذهب، مكتوب عليها بالفرنسية، ومكتوب عليها أن كيم كارداشيان وزوجها حضرا الأربعاء الماضي، الموافق 19 فبراير/ شباط الجاري، وتم تثبيتها على الكشك الذي وضعا من خلاله طلباتهما، بحسب شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

    وجاء تكريم "دجاج كنتاكي"، بعد تداول مقطع مصور لكيم كارداشيان وكانيى ويست، أثناء طلبهما من داخل الفرع، في مشهد وصفه العديدين أنه "لأمر رائع أن المليونيرات مثل الناس العاديين، لا يستطيعون مقاومة الطعام المقلي والمشبع بالدهون".

    لوحة مطلية بالذهب على كشك طلبات في أحد فروع مطاعم دجاج كنتاكي في العاصمة الفرنسية، يؤرخ لزيارة كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست، بتاريخ 19 فبراير/ شباط 2020
    © REUTERS / BENOIT TESSIER
    لوحة مطلية بالذهب على كشك طلبات في أحد فروع مطاعم "دجاج كنتاكي" في العاصمة الفرنسية، يؤرخ لزيارة كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست، بتاريخ 19 فبراير/ شباط 2020

    وكانت كيم كارداشيان، شاركت صورة لزوجها، أثناء تناوله وجبه من "دجاج كنتاكي"، أثناء زيارتهما لدار الأزياء العالمية "جان بول غوتييه" في باريس".

    ولم يكتف "دجاج كنتاكي" باريس بتصميم لوحة ذهبية لتكريم زيارة كيم كارداشيان وزوجها، بل أخبرهما أنه صمم دلوا دعائيا لوجباته، مكتوب عليه عبارة "Me & My Girl Split the Buffet at KFC"، وهي المستوحاة من أغنية ويست "The the Sky".

    انظر أيضا:

    بالفيديو... ضابط شرطة يهبط بمروحيته لشراء وجبة كنتاكي
    تحذير من "ماكدونالدز" و"كنتاكي" في بريطانيا
    كنتاكي تقدم اعتذارا عن إعلان دعائي استخدمت فيه إيحاءات جنسية... فيديو
    كيم كارداشيان متهمة بالسرقة وتلك هي العقوبة التي قد تواجهها
    ماكدونالدز تكشف ماذا تفضل كيم كارداشيان وزوجها على الغداء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, منوعات, مطاعم كنتاكي, كنتاكي, كانيى ويست, كاني ويست, كيم كاردشيان, كيم كارداشيان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook