02:57 GMT25 مايو/ أيار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلن الفنان المصري، أحمد حلمي، دخوله التاريخ، اليوم السبت، بسبب صورة شاركها مع معجبيه ومحبيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

    والتقط حلمي الصورة مع جراح القلب المصري الشهير، مجدي يعقوب، أثناء تواجدهما في الحفل الختامي لـ"صناع الأمل"، الذي أقيم الخميس، في إمارة دبي الخليجية.

    وعن الصورة، قال أحمد حلمي باعتزاز، إنه قابل مجدي يعقوب أخيرا، ليس هذا فحسب، بل عانقه وجلس بجواره، وتحدث معه كثيرا، وفي النهاية التقط صورة معه، واصفا ما مر به أنه "إحساس رهيب".

    وأشار أحمد حلمي لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مجدي يعقوب يتمتع برهبة لا توصف، وهي النابعة من طيبته وإنسانيته، مؤكدا أنه تعرض لـ"رهبة رهيبة"، وأنه دخل التاريخ بصورته مع طبيب القلب الشهير.

    يشار إلى أن أحمد حلمي أعلن في حفل "صناع الأمل"، عن تبرعه بمبلغ مليون جنيه، لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الجديدة للقلب، التي يتم بناؤها حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

    وجاء تبرع أحمد حلمي خلال مبادرة "صناع الأمل" في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي عين حلمي سفيرا لها.

    كما حاز الدكتور مجدي يعقوب، على تكريم من حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  لقاء جهوده في العمل الخيري والإنساني وإنجازاته الطبية والعلمية التي منحت على مدى أكثر من 50 عاماً الأمل والحياة للملايين من المرضى حول العالم، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

    انظر أيضا:

    قبل الشهرة... أحمد حلمي ورامز جلال شاركا نادية لطفي بطولة مسلسلها التلفزيوني الوحيد
    أحمد حلمي وحسن شاكوش يغنيان "بنت الجيران".. فيديو
    أحمد حلمي يتبرع بمليون جنيه... فيديو
    حاكم دبي يكرم طبيب القلب المصري مجدي يعقوب... فيديو
    لحظة سقوط مجدي يعقوب في حفل تكريمه.. فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, اخبار منوعات, منوعات, مصر, أحمد حلمي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook