17:22 GMT31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلقت شركة سامسونغ مجموعة من الهواتف الذكية من سلسلة (Galaxy A) في الشهرين الأولين من العام، لكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية لا يزال لديها الكثير لتقدمه.

    ومؤخرا انتشرت تسريبات صورا لهاتف سامسونغ الجديد (غلاكسي A41) الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي، عبر برنامج اختبار الأداء "جيك بنش"، من مميزاته أن سمكه 7.9 مم، كما يعتمد نظام تشغيل (أندرويد 10).

    ووفقا لتقرير موقع "جي إس إم أرينا"، فإن الهاتف الجديد يأتي مزودا بشاشة Infinity-U من الأمام مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48MP، وشاشة تتراوح ما بين "6 و6.1"، وتضم كاميرا رئيسة خلفية بدقة 25 ميغابكسل.

    وأوضحت الصور المسربة أن الهاتف لا يحتوي على مستشعر للبصمة من الخلف، وبدلا من ذلك، يمكن أن يكون تم وضعه تحت الشاشة، أو من الجائز أن يعتمد على ميزة خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف (Face Unlock).

    بالإضافة إلى ذلك، يأتي الغلاكسي A41 بمنفذ USB-C في الجزء السفلي، محاطا بمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم، ومكبر الصوت الميكروفون الأساسي، كما يظهر زر الطاقة وأزرار التحكم في الصوت بالجانب الأيمن، مع وجود فتحة بطاقة SIM على اليسار.

    ويشير التقرير إلى أنه سيتم تجهيز غلاكسي A41 بمعالج MediaTek Helio P65 ثماني النواة، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وتخزين 64 غيغابايت أو 128 جيجابايت، وبطارية بقوة 3500 مللي أمبير في الساعة، مع دعم شحن سريع بقوة 15 وات.

    انظر أيضا:

    "سامسونغ" و"إل جي" تغلقان مصنعين في كوريا الجنوبية بسبب "كورونا"
    "هواوي" تتحدى "غوغل" وتعلن رسميا موعد طرح "قاتل" سامسونغ
    فيروس كورونا يصيب "سامسونغ"
    "اعثروا على هاتفي"... رسالة غامضة من "سامسونغ" إلى مستخدميها
    سامسونغ في موقف محرج بعد فيديو يكشف عيبا خطيرا في هاتفها الجديد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المنوعات, أخبار التكنولوجيا, تكنولوجيا, غلاكسي, مواصفات, شركة سامسونغ, سامسونغ, هاتف سامسونغ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook