13:17 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إصابة المطرب المصري، محمد حماقي، بفيروس "كورونا" المستجد، الأمر الذي أثار قلق جمهوره.

    وشارك حماقي في مقطع مصور، عبر حسابه خاصية "الستوريز" على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، اليوم الاثنين، لينفي من خلاله كل ما تردد حول إصابته بفيروس "كورونا"، مؤكدا أنه الآن في منزله، وبصحة جيدة. 

    وأشار في رسالته المصورة، أنه وردته الكثير من الرسائل بشأن ما تردد حول إجرائه لتحليل فيروس "كورونا" وإيجابية النتيجة، الأمر الذي اضطره للظهور في هذا المقطع المصور لنفي الأمر.

    وتابع حماقي أنه متواجد حاليا في منزلة، وبصحة جيدة، وشكر جمهوره على اهتمامهم به، ناصحا إياهم بعدم مغادرة المنزل إلا للضرورة، وأن يحاولوا الالتزام بالإجراءات الوقائية على قدر المستطاع.

    يشار إلى أن محمد حماقي شارك في التحكيم بالموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، إلى جانب كل من المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، والمطرب اللبناني، عاصي الحلاني.

    وأكد مجلس الوزراء المصري، اليوم الاثنين، أن إجمالي عدد المصابين بالفيروس في مصر بلغ 126، من بينهم 26 تم شفاؤهم وغادروا مستشفى العزل.

    وأعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الأحد، تسجيل نحو 11 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 الساعة الأخيرة في جميع أنحاء العالم وفارق الحياة 343 شخصا.

    © Sputnik . MOHAMED HASSAN
    7 طرق للتخلص من "مسح الوجه" تجنبا لعدوى كورونا

    انظر أيضا:

    الصين تعلن إرسال مساعدات إنسانية وخبراء طبيين إلى إيطاليا لمواجهة كورونا
    السفارة النمساوية في موسكو تقلص ساعات العمل بسبب "كورونا"
    لا يوجد نقص في السلع بالمتاجر الإيرانية على خلفية انتشار فيروس كورونا
    محمد حماقي يحيي حفلا في السعودية للمرة الأولى
    7 لقطات من حفل محمد حماقي الأول في السعودية... أهدى هذه الأغنية للسعوديين
    الكلمات الدلالية:
    محمد حماقي, منوعات, أخبار منوعات, مشاهير, أخبار مشاهير, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook