18:36 GMT26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قالت شركة "أبل"، اليوم الثلاثاء، إنها ستغلق كافة متاجر التجزئة التابعة لها في الولايات المتحدة، حتى إشعار آخر، بسبب انتشار فيروس "كورونا" المسبب لمرض (كوفيد-19).

    وجاء قرار الشركة المصنعة لهواتف "آيفون" الذكية، بعد إعلانها السبت إغلاق كافة متاجرها الرسمية حول العالم (عدا الصين)، وذلك لمدة أسبوعين للتخفيف من انتشار فيروس كورونا بين موظفيها وزبائنها، بحسب وكالة رويترز.

    وطلب المدير التنفيذي للشركة تيم كوك من الزبائن زيارة المتاجر الإلكترونية للشركة ومواقعها للحصول على الدعم الفني وشراء المنتجات والخدمات.

    وستستمر متاجر "أبل" حول العالم بالتوقف عن العمل حتى يوم 27 مارس/آذار الجاري، وأعلنت الشركة عن التزامها بالتبرع بمبلغ 15 مليون دولار للمساعدة في الجهود الدولية لمكافحة المرض.

    وقررت شركة "أبل" إعادة فتح جميع متاجر التجزئة الـ42 في الصين اعتبارا من السبت، حسب ما أكده متحدث باسم الشركة لوكالتي "رويترز" و"بلومبيرغ"؛ في إشارة واضحة إلى سيطرة الصين على الجائحة العالمية التي سببها فيروس كورونا.

    وسمحت "أبل" لموظفيها خارج الصين بالعمل عن بعد إن كان ذلك متاحا حسب مناصبهم الوظيفية، كما ستحرص على التنظيف والتعقيم الجيد لمواقع العمل.

    انظر أيضا:

    رياح كورونا تجري بما لا تشتهي سفن آبل... الفيروس يؤخر إصدار آيفون الجديد
    توابع كورونا... "آبل" تطلق تحذيرا عاجلا لكل مستخدمي "آيفون"
    "آبل" تشن حربا على "كورونا"
    "كورونا" يجبر "آبل" على قرار صعب
    أبل تفتح متاجرها في الصين وتغلقها حول العالم بسبب فيروس كورونا
    الكلمات الدلالية:
    آيفون, شركة أبل, أبل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook