16:48 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن المتحدث باسم المنتج السينمائي الأمريكي، هارفي وينستين، والذي يقضي عقوبة السجن بتهمة الاغتصاب، أمس الخميس، عن خلوه من أعراض فيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد أن كشفت التحاليل إصابته بالجائحة قبل أسبوعين.

    وقالت جودا إنغلماير، الناطقة باسم وينستين: "حتى الآن، مرت 14 يوما على التقارير التي تثير قلق الأشخاص داخل السجن، وليس لدى وينستين أعراض أو مشاكل"، بحسب وكالة رويترز.

    وصدر حكم على هارفي وينستين (68 عاما) في 11 مارس/ آذار، بتهمة الاعتداء الجنسي على مساعدة الإنتاج السابقة، ميمي هاليي، وكذلك اغتصاب الممثلة جيسيكا مان.

    وقال مايكل باورز، رئيس نقابة ضباط السجون في الولايات المتحدة، في 22 مارس، إن نتائج اختبار هارفي وينستين كانت إيجابية بالنسبة للفيروس التاجي، الذي يتسبب بمرض "كوفيد-19".

    وأضاف باورز في ذلك الوقت، أنه تم عزل وينستين في سجن ويندي الإصلاحي في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث يقضي عقوبة الحبس لمدة 23 عاما، كما عبر عن قلقه وقتها من أن ضباط السجن يفتقرون إلى معدات الوقاية اللازمة.

    وقال آرثر إيدالا، محامي هارفي وينستين لـ"رويترز"، أمس الخميس: "لا أعرف الوضع الدقيق لحالته الصحية، ولكن عندما أتحدث معه يبدو أنه بخير".

    وكان هارفي وينستين أحد أقوى منتجي هوليوود، وأنتج العديد من الأفلام الشهيرة، منها الحائز على جائزة أوسكار "Shakespeare in Love"  و"Pulp Fiction" و"The English Patient" و"Gangs of New York".

    انظر أيضا:

    تقرير: "متحرش هوليوود" يتوصل إلى تسوية مبدئية مع كل ضحاياه
    جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة "متحرش هوليوود" هارفي وينستين
    صرخ في القاعة "أنا بريء"... تفاصيل الحكم على "متحرش هوليوود" بالسجن 23 عاما
    نقل متحرش هوليوود إلى المشفى بسبب مشاكل في القلب
    إصابة متحرش هوليوود هارفي واينستين بفيروس "كورونا" داخل السجن
    الكلمات الدلالية:
    أفلام, سينما, أخبار منوعات, منوعات, هارفي وينستين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook