10:55 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ينفق الأوروبيون مئات الملايين من اليورو على شراء حلوى عيد الفصح، التي تكون بأشكال مختلفة أبرزها شكل الأرنب.

    ويتم صناعة أرانب عيد الفصح من الشوكولاتة، وتباع ملايين الوحدات منها، ليتم استخدامها على نطاق واسعة خلال احتفالات عيد الفصح.

    ونشرت وكالة "أسوشيتد برس" الإخبارية الأمريكية، مقطعا مصورا، يرصد طريقة عمل أرانب الشوكولاتة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

    وتقول الوكالة إن المشاركين في صناعة أرانب عيد الفصح الشهيرة، أصبحوا يرتدون أقنعة وجه طبية، لحمايتهم من فيروس كورونا، المسبب لمرض "كوفيد - 19"، ولجعل المستخدمين أكثر اطمئنانا على مستويات أمان ونظافة الحلوى التي يستخدمونها.

    واتخذت العديد من دول العالم إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي الفيروس المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة)، مليون وأكثر من 700 ألف مصاب، بينهم أكثر من 104 آلاف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 390 ألف شخص.

    وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، التي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بنحو 82 ألف إصابة.

    وتأتي الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول عالميا بأكثر من نصف مليون مصاب ونحو 18 ألف حالة وفاة، تليها إسبانيا في المرتبة الثانية بـ 161 ألف مصاب وأكثر من 16 ألف حالة وفاة، ثم إيطاليا في المرتبة الثالثة بأكثر من 147 ألف إصابة ونحو 19 ألف حالة وفاة، وفقا لإحصائيات اليوم السبت.

    انظر أيضا:

    سريلانكا تمدد حالة الطوارئ إثر اعتداءات عيد الفصح
    ميلانيا ترامب توزع آلاف من البيض الملون بمناسبة عيد الفصح
    سريلانكا تنهي قانون الطوارئ الذي فرض بعد هجمات عيد الفصح
    الدنمارك تدرس رفع الحظر تدريجيا بعد عيد الفصح
    الفاتيكان: احتفالات عيد الفصح دون مصلين بسبب تفشي فيروس كورونا
    الكلمات الدلالية:
    عيد الفصح, الأرنب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook