23:47 GMT08 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أشادت خطيبة رئيس الوزراء البريطاني، كاري سيموندز، بالطاقم الطبي الذي ساعد بوريس جونسون على  تجاوز إصابته بمرض "كوفيد 19" الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى ما اسمتها "الأوقات المظلمة للغاية".

    وبحسب وكالة "رويترز"، قالت كاري -الحامل- اليوم الأحد: "لا أستطيع أن أشكر الخدمات الصحية الوطنية الرائعة بما يكفي. كان طاقم العمل في مستشفى سانت توماس مذهلًا، ولن أتمكن أبدًا من السداد لهم، ولن أتوقف عن شكرهم أبدًا".

    وأردفت خطيبة جونسون: "كانت هناك أوقات مظلمة للغاية الأسبوع الماضي، قلبي مع كل من هم في مواقف مماثلة، ويقلقون بشأن أحبائهم".

    وأمضى جونسون ثلاث ليال في العناية المركزة أثناء إقامته في المستشفى. وأعلن داونينج ستريت يوم الأحد أنه تم خرج من المستشفى وسيواصل مرحلة الشفاء في مقر إقامته الرسمي.

    وكان رئيس الوزراء البريطاني قضى، أمس السبت، ليلته السابعة والأخيرة في مستشفى سانت توماس في العاصمة البريطانية، بعد دخوله إليه يوم الأحد الماضي إثر تدهور حالته الصحية.

    ودخل جونسون إلى المستشفى في أعقاب 10 أيام من العزل الذاتي المنزلي بعد النتيجة الإيجابية للإصابة بالفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من 9900 بريطاني وأصاب نحو 80 ألفا لآخرين.

    انظر أيضا:

    بعد دخوله المستشفى على وجه السرعة... الكشف عن تطورات حالة رئيس وزراء بريطانيا المصاب بكورونا
    ترامب يعلق على نقل رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون للعناية المركزة
    بريطانيا: حالة رئيس وزراء بريطانيا الصحية تتحسن ومعنوياته مرتفعة
    الكلمات الدلالية:
    رئيس الوزراء البريطاني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook