06:06 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    شارك الملياردير الأمريكي ذو الأصول الفلسطينية، محمد حديد، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، احتفاله بأسبوع عيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء الشهيرة، جيجي حديد.

    ونشر محمد صورة معلقا عليها: "تعرف من عيد ميلاده في هذا الأسبوع. الأميرة نفسها هي الوحيدة GIGI. نحن نحبك كثيرا وسوف نبدأ اليوم حتى اليوم الذي ولدت فيه".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    You know who’s birthday week this week. The princess herself the one and only GIGI. We love you so much Will start today till the day you were Born. @gigihadid

    Публикация от Mohamedhadid. (@mohamedhadid)

    ونشر محمد على صفحته الخاصة على "إنستغرام" صورة، علق عليها قائلا: " أمي (الله يرحمها) خيرية ضاهر حديد كانت ستفخر بجيجي حديد اليوم .. أحبت جيجي كل شيء عن تاتا، فازت GiGi بالمركز الأول في مسابقة فنية لها لصورة تاتا. أخذت هذه الصورة عام 1955 في بيروت. كانت أم رائعة رائعة زوجة تاتا إلى ثلاثين أو حتى الأحفاد. نحن نفتقدها في كل مرة أتنفس فيها. تطل من فوق. وتقول GIGi عيد ميلاد سعيد. أنت تجعلني فخورا".

    كما ونشر والد جيجي عددا من الصور لابنته، منذ فترة الطفولة حتى الآن، ساردا مشوار نجاحها سواء على المستوى الفنى أو الرياضى، وعلق قائلا: "أسبوع عيد ميلاد جيجى، الفتاة التى استحوذت على خيال الكثير من السيدات الشابات، الأميرة الجديدة جمالها هو أقل سماتها، أتقنت كل شيء من الكرة الطائرة إلى منافسة الفروسية الأولمبية".

    انظر أيضا:

    جيجي وبيلا حديد تتضامنان مع أسر ضحايا المسجدين في نيوزيلندا
    جيجي حديد تتعرض للسرقة خلال عطلتها
    مشاهير في الـ"هالوين".. إطلالة بـ"القناع" من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" (صور)
    الكلمات الدلالية:
    عارضة أزياء, عيد ميلاد, أخبار جيجي حديد, جيجي حديد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook