09:38 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تطرح شبكة البث الرقمي "نتفليكس"، الأسبوع المقبل، فيلما وثائقيا جديدا عن ميشيل أوباما، قرينة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، وذلك يوم الأربعاء 6 مايو/ أيار.

    وتقول "نتفليكس" إنها ستعرض في الوثائقي الجديد "نظرة نادرة وقريبة" لسيدة أمريكا الأولى السابقة، وذلك خلال الفترة التي قامت فيها بجولة في 34 مدينة أمريكية للترويج لمذكراتها الشخصية "Becoming".

    وكانت ميشيل أوباما طرحت سيرتها الذاتية، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، وسيحمل الفيلم الوثائقي نفس اسم مذكراتها.

    وسيصطحب الفيلم الذي من إخراج نادية هالغرين المشاهدين وراء الكواليس، مسلطا الضوء على "قوة المجتمع لسد فجواتنا وروح الاتصال التي تأتي عندما نشارك قصصنا بصراحة وأمانة".

    من جانبها، قالت ميشيل أوباما عن الوئاثقي الجديد عنها إنه يشارك قصص الأشخاص "المذهلين" الذين قابلتهم خلال جولتها الترويجية لسيرتها الذاتية.

    وقالت للمشاهدين في بيان لها: "إنه بينما نشعر هذه الأيام بصعوبة الإحساس بالأمل، فإني آمل أن تجدوا الفرح وقليلا من الراحة في ذلك الفيلم مثلما شعرت".

    وتابعت: "إن التعاطف هو شريان حياتنا، هذا ما سيصل بنا إلى الجانب الآخر، فلنستخدمه لإعادة توجيه انتباهنا نحو ما هو أكثر أهمية، وإعادة النظر في أولوياتنا، وإيجاد طرق لإعادة تشكيل العالم بشكل أفضل في صورة آمالنا".

    وكان باراك وميشيل أوباما عقدا صفقة مع شبكة "نتفليكس" في عام 2018 على إنتاج أعمال لهما، ويمثّل الفيلم الوثائقي "Becoming" هو بداية التعاون بينهم.

    انظر أيضا:

    الدمية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا" تعود من شاشة "نتفليكس"
    بطلب من حكومات العالم... "نتفليكس" تحذف 9 أعمال فنية
    "نتفليكس" تستحدث أدوات جديدة للرقابة على المحتوى
    حملة مليونية تركية لمقاطعة "نتفليكس"
    زيادة مستخدمي "نتفليكس" بأكثر من ضعف العدد المتوقع بسبب كورونا
    الكلمات الدلالية:
    نيتفلكس, أخبار منوعات, منوعات, أمريكا, باراك أوباما, ميشيل أوباما, نتفليكس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook