16:19 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت الأرصاد الأردنية تفاصيل المنخفض الجوي، الذي تشهده البلاد، غدا الثلاثاء، وسط تحذيرات من انخفاض درجات الحرارة في ذلك اليوم.

    وقالت صحيفة "الرؤية" الأردنية، اليوم الاثنين، إن مدير عام دائرة الأرصاد الجوية حسين المومني، أوضح أن بيانات الأرصاد الجوية الأردنية تشير إلى أنه سيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء"، مشيرا إلى أن بعض الغيوم ستظهر على ارتفاعات متفاوتة.

    وتابع: "من المحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتدريجيا اعتبارا من ساعات ما بعد الظهر، حيث ستتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا".

    وأوضح: "تسقط الأمطار في معظم مناطق المملكة تكون غزيرة أحيانا في بعض المناطق، يصحبها الرعد والبرق وتساقط البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة".

    ولفت إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية نشطة السرعة يرافقها هبات قوية أحيانا وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية، مطالبا المواطنين بالحذر من 3 مخاطر تشمل تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

    وحذرت الأرصاد الأردنية من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولا للأمطار، إضافة إلى إمكانية التعرض لخطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في ساعات المساء والليل ليوم الثلاثاء.

    انظر أيضا:

    مصر... نصائح الأرصاد الجوية لمواجهة تقلبات الطقس أول يوم رمضان
    الأرصاد المصرية: طقس الغد يحمل مفاجآت
    الأرصاد المصرية تحذر من تقلبات تشهدها حالة الطقس... فيديو
    موجة طقس سيئ تضرب السعودية
    خبير يتنبأ بتأثير الطقس الدافئ على فيروس "كورونا"
    الأرصاد المصرية تجدد تحذيرها من طقس أول يوم في رمضان... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    هيئة الأرصاد, السيول, الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook