05:35 GMT06 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 51
    تابعنا عبر

    صدم زوار أحد المطاعم النيوزلندية عند قيام إدارة المطعم بالاعتذار عن استقبال رئيسة الوزراء النيوزلندية وخطيبها، بسبب عدم وجود أماكن فارغة في ظل تطبيق أنظمة التباعد الاجتماعي.

    واعتذر مطعم "أوليف" في العاصمة ويلنغتون من رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن وخطيبها كلارك غيفورد، عن استقبالهم بسبب عدم وجود أماكن شاغرة بعد أن طبق المطعم أنظمة التباعد الاجتماعي.

    وكتب مواطن نيوزلندي كان يتناول وجبته في المطعم على "تويتر" قائلا: "يا إلهي، جاسيندا أرديرن حاولت للتو الدخول إلى مقهى أوليف، ومنعت من الدخول لأن المكان ممتلئ"، بحسب "سكاي نيوز".

    ورد خطيب رئيسة الوزراء على التغريدة قائلا: "أنا من يتحمل المسؤولية عن ذلك، لم أٌقم بالحجز في أي مكان"، وأضاف: "كان من اللطيف منهم (إدارة المطعم) اللحاق بنا في الشارع عندما خلت إحدى الطاولات، الخدمة أكثر من ممتازة".

    وأردت رئيسة الوزراء تناول وجبة الفطور برفقة خطيبها في المطعم اليوم السبت، بعد يومين من تخفيف إجراءات الإغلاق، التي شملت إعادة فتح المطاعم.

    وبرغم تخفيف الإجراءات إلا أن قواعد التباعد الاجتماعي لا تزال سارية المفعول، وتشترط السلطات مسافة متر واحد بين الأشخاص كأحد إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة في البلاد.

     

    انظر أيضا:

    5 أسرار حددها العلماء تجعل الناس يعيشون في "المناطق الزرقاء" حوالي 100 عام
    6 عادات غذائية "شائعة" تضعف جهاز المناعة في جسم الإنسان
    تنقل أمراضا ليس لها علاج... الجزائر تطلق أجهزة إنذار بسبب "بعوضة النمر"
    هل هو العلاج المنتظر؟... "الخلايا التائية" تمنح مناعة حقيقية ضد كورونا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, نيوزلندا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook