07:21 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    رمضان 2020 (50)
    0 10
    تابعنا عبر

    مصادفة عجيبة حازت على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هي وجود عامل مشترك بين 3 ممثلين من مسلسلات مختلفة معروضة خلال شهر رمضان، وهو ارتداؤهم نفس القميص.

    والفنانون هم أحمد مجدي من مسلسل "فرصة ثانية" من بطولة ياسمين صبري وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

    كما ارتدى نفس القميص الفنان أحمد داوود في أحد مشاهد مسلسل "لعبة النسيان"، وهو سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني وإنجي المقدم ومحمود قابيل وأسماء أبو اليزيد وعلي قاسم ورجاء الجداوي وأحمد صفوت.

    أما الممثل الثالث الذي ارتدى القميص ذاته، فهو الفنان كريم فهمي ضمن أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وسوسن بدر وشريف منير وتارا عماد وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

    واتسمت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على ارتداء الممثلين الثلاثة لنفس القميص بالسخرية، إذ قال أحدهم: "أكيد القمصان دي من عند أبو نسمة"، وكتبت أخرى ساخرة أن القميص يبدو أنه كان عليه عرض عند الشراء، وسخرت مستخدمة أخرى: "سالفينه من بعض"، وغردت أخرى: "مأجرينه من نفس المكوجي".

    الموضوع:
    رمضان 2020 (50)

    انظر أيضا:

    محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور بعد انتقامه من شقيقيه في "البرنس"
    مبادرة سعودية على الإنترنت تهدف لجمع التبرعات في رمضان
    "زنا محارم وجرائم خطيرة"... جدل في البرلمان المصري بسبب مسلسلات رمضان
    محمد رمضان يغيب عن عقد قران شقيقته... صور
    حليمة بولند تقف إلى جانب محمد رمضان بعد انتقادات بشأن "فيديو صدام حسين"...فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار منوعات, منوعات, مسلسلات رمضان, مسلسلات, رمضان 2020
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook