13:32 GMT16 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 1911
    تابعنا عبر

    تعرض الفنان المصري، محمد رمضان، لانتقادات سلبية، اليوم السبت، من جانب بعض جمهوره، بسبب عدم نعيه للفنان القدير حسن حسني، وانشغاله بتبرير معايدة بطل المسلسل الإسباني الشهير "لاكاسا دي بابل" له بمناسبة عيد ميلاده.

    وأمام ذلك الهجوم، نشر رمضان صورة للفنان الراحل ينعي من خلالها وفاته عبر صفحاته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستغرام"، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

    وكتب محمد رمضان مع صورة حسن حسني: "انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

    يشار إلى أن محمد رمضان تعاون فنيا مع الراحل حسن حسني في فيلم "قلب الأسد" من إنتاج 2013.

    وأثار فيديو تهنئة بطل مسلسل "لاكاسا دي بابل" إنريكي أرسي لمحمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده جدلا واسعا، بعد أن انتشرت أنباء حول مقابل مادي دفعه رمضان للنجم الإسباني، لكن بعد ساعات قليلة نشر أرسي فيديو جديد ينفي هذه المزاعم.

    وقال في الفيديو الجديد إنه وجه التهنئة لرمضان دون أن يتلقى أي مقابل، وإنه هنأ رمضان ووصفه بالممثل الأفضل في العالم العربي بعد أن أخبره الموزع العالمي ريدوان بذلك.

    كما هنَّأه بعيد الفطر كذلك، ليحسم الجدل حول تلقيه أموالاً من رمضان.

    من ناحية أخرى، حقق مسلسل "البرنس" الذي لعب محمد رمضان بطولته لموسم دراما رمضان 2020 نجاحا كبيرا، وكان من بين 4 مسلسلات اعتلت قائمة التريند في مصر والإمارات والسعودية في "تويتر"، إلى جانب "خيانة عهد" و"الاختيار" و"أم هارون".

    وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسؤولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 بسبب الورث وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش وزوج أخته "رأفت" أحمد فهيم.

    انظر أيضا:

    محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان ويعلق على مشاهد منه
    بسبب صدام حسين... رد قاس من إعلامية كويتية على محمد رمضان
    محمد رمضان يقدم "نسخة مفرحة" من مشهد الطفلة مريم الذي أبكى المشاهدين في مسلسل "البرنس"
    هل دفع محمد رمضان أموالا لنجم "لا كاسا دي بابل" مقابل التهنئة بعيد ميلاده؟
    رسالة من لويس فيغو إلى محمد رمضان... ماذا قال له
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, محمد رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook