00:48 GMT27 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت وسائل إعلام مصرية عن أخبار سارة بشأن الحالة الصحية للفنانة المصرية، رجاء الجداوي، التي أصيبت أخيرا بفيروس "كورونا".

    ونقلت صحيفة "اليوم السابع"، عن مصدر طبي في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي في محافظة الإسماعيلية، قوله إن "الحالة الصحية للفنانة المصرية، رجاء الجداوي تحسنت في الساعات الأخيرة، وانخفضت حرارتها إلى 37 درجة، فيما ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم، وأصبحت طبيعية للغاية، كما تحسن الضغط والنبض لديها".

    وأضاف المصدر الطبي أن الفنانة رجاء الجداوي، رغم تحسن حالتها ما زالت على "جهاز CPAP"، وفي حالة تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية، وتترك العناية المركزة.

    وأكد المصدر أن "أكثر شيء أثر على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، هو تدهور حالتها النفسية، بسبب الشائعات التي انتشرت كثيرا على السوشيال ميديا حول وفاتها، وهو مما تسبب في توترها وزيادة عصبيتها"، مشيرا إلى أن العامل النفسىي مهم للغاية في تطوير الحالة الصحية لمصاب كورونا.

    وتتواجد الفنانة رجاء الجداوي في العزل الصحي لليوم الحادي عشر، داخل العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد انتهاء تصويرها لمسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، ودخلت العزل ليلة عيد الفطر المبارك.

    انظر أيضا:

    أول تعليق لابنة رجاء الجداوي بعد أنباء عن فقدانها الوعي
    "رسالة صوتية"... رجاء الجداوي تتحدث عن بطء شفائها من كورونا
    في ظهور نادر لزوجته... ماذا قال حسن حسني عن رجاء الجداوي في آخر لقاء إعلامي... فيديو
    دينا الشربينى تكشف نتيجة فحص "كورونا" بعد إصابة رجاء الجداوي... فيديو
    وضع رجاء الجداوي على جهاز التنفس الصناعي بعد تدهور حالتها
    الكلمات الدلالية:
    مصر, فيروس كورونا, رجاء الجداوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook