15:37 GMT08 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    تتعرض إحدى الصيدليات المعروفة في مدينة المنصورة شمالي مصر، إلى حوادث متكررة متشابهة، مما جعل بعض رواد مواقع التواصل يطلقون عليها "مثلث برمودا".

    فقد شهدت عاصمة محافظة الدقهلية، مساء الخميس، وللمرة الثانية خلال شهر والثالثة خلال 6 أشهر، حادث اقتحام سيارة لـ"صيدلية البسطويسي" المعروفة في المدينة، مما أدى إلى تحطم سيارة مالك الصيدلية وسيارات أخرى.

    وبعد أن جرى القبض على سائق السيارة المقتحمة، أكد أنه كان يقود سيارته وفجأة اختلت عجلة القيادة بين يديه، وعندما حاول الضغط على الفرامل فوجئ بأنه ضغط على دواسة البنزين بالخطأ.

    وحاول السائق تفادى اقتحام الصيدلية، لكنه اصطدم بعدد من السيارات الأخرى.

    ووفقا لموقع "البوابة نيوز"، فإن هذه الصيدلية تعرضت لأكثر من حادث اقتحام سيارة لها بسبب السرعة الزائدة، مما كبدها خسائر فادحة، آخرها حادث لسيارة تقودها فتاة مطلع شهر مايو/أيار الماضي أدى إلى انقلاب المركبة داخل الصيدلية.

    وفي شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، اقتحمت سيارة الصيدلية عقب دهسها شخصا كان يسير أمامها، فيما تحدث سكان المنطقة عن حوادث أخرى مشابهة تعرضت لها نفس الصيدلية في أوقات سابقة.

    ومن ناحيته، أكد الدكتور صلاح البسطويسي صاحب الصيدلية أنها المرة الثالثة التي تحدث مثل هذه الحادث فيها.

    وأضاف أن جميع الفيديوهات الخاصة بالحادثة والحوادث السابقة تؤكد أن هناك استهتارا واضحا من قبل الشباب أثناء القيادة واستغلالهم تقاطع الشارع في عمل حركات بالسيارة بشد فرامل اليد "تخميس" بالسيارة.

    وأوضح أن تلك الحركات بالسيارة تؤدي إلى خروج السيارة عن سيطرة قائدة وتنقلب لتصطدم بواجهة الصيدلية، مشيرا إلى أنه قام بعمل حواجز أسمنتية وحديدية أمامها لتجنب الحوادث بعدما اقتحمت سيارة في الحادثة الماضية الصيديلة وانقلبت بداخلها.

    وتعرضت الصيدلية لموجة من السخرية والتضامن على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحوادث التي تتعرض لها خلال وقت قصير مما دفع بعضهم لوصفها بـ"مثلث برمودا".

    انظر أيضا:

    هل بدأت مصر التعايش مع كورونا بعد رفع نسبة الإشغالات في الفنادق؟
    الأهلي المصري يعلن عن ثاني إجراء رسمي ضد نادي الزمالك
    مصر... 9 إجراءات لحماية طلاب الثانوية العامة أثناء الامتحانات
    رجل دين مصري بارز يثير ضجة بكلامه عن "غشاء البكارة" لدى الإناث... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, أخبار حوادث, حوادث سير, حوادث, مثلث برمودا, صيدلية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook