13:42 GMT13 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    كشفت شركة "بي أم دبليو" عن سيارة الفئة الرابعة كوبيه "BMW 4-Series Coupe" الجديدة رسميا بعد العديد من الدعايات والتسريبات على مدار الأشهر القليلة الماضية.

    وبغض النظر عن تصميم الشبكة الأمامية، تبدو سيارة "BMW 4-Series" الجديدة أنيقة ورياضية، خصوصاً من حيث الطريقة التي تمييزها عن سيارة الفئة الثالثة التي تعتبر عائلية أكثر.

    ويتم توفير الطاقة من خلال محرك توربو بستة أسطوانات متتالية سعة 3.0 لتر والذي ينتج 374 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

    من حيث السلامة، نجد عدداً كبيراً من ميزات الأمان مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، وتحذير مغادرة المسار مع مساعد التوجيه، ومعلومات حدود السرعة، الموجودة في الفئة الثالثة.

    بالإضافة إلى حزمة مساعدة القيادة الأكثر عصرية، والتي تضيف تحكما في السرعة مع التوقف والانطلاق، مع تجنب الاصطدام الجانبي، والكبح الخلفي التلقائي في حالات الطوارئ.

    وأصدرت مجموعة "بي أم دبليو"، في وقت سابق، تقريرا سنويا أشارت فيه إلى أن انتشار الفيروس التاجي وعواقبه، من المتوقع أن يكون لها تأثيرا سلبيا على حجم الإمدادات في جميع الأسواق الرئيسية في عام 2020.

    انظر أيضا:

    أمريكا تحقق مع "بي أم دبليو"
    الإمارات... الشرطة تبعث برسائل لملاك سيارات مرسيدس و"بي إم دبليو"
    شركة "بي أم دبليو" تغلق مصانعها لفترة شهر على خلفية تفشي فيروس كورونا
    "بي إم دبليو" تعلن جاهزيتها لحرب السيارات الكهربائية 2020 بتقنيات مذهلة... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    بي إم دبليو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook