03:04 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    كشفت ابنة، الفنانة المصرية رجاء الجداوي، أمس الاثنين، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد حقنها ببلازما المتعافين من فيروس "كورونا" المستجد.

    وأشارت أميرة مختار في بيان لها عبر حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إلى أن والدتها "ما زالت في غرفة الرعاية المركزة، وعلي نفس الجهاز السباب".

    وتابعت داعية لها بالشفاء: " "يا رب اشفي امي يا رب واشفي كل مريض وارفع عنا الوباء والبلاء، ربنا يريح قلبك ويسعدك ويشفيكي ويبارك لك في صحتك وعافيتك ويصبرك ويقويكي يا مامي، أنت وكل مريض، ويبارك في كل الأطباء وهيئة التمريض، ويعينهم على تحمّل هذه المحنه والوقت العصيب الذي يمرون به، ويجازيهم الله عنك يا امي وعن كل مريض كل خير".

    وبدأت رجاء الجداوي، يوم السبت، الحصول على بلازما المتعافين من فيروس "كورونا" المستجد، حسب بروتوكول اللجنة العلمية لوزارة الصحة المصرية.

    وأشار مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية إلى "استقرار حالة رجاء الجداوي بعد حصولها على جرعتين، حيث ثبتت درجة حرارتها عند "37"، ونسبة الأكسجين في الدم عند معدل 97، وأن الضغط والنبض مستقرين"، وفقا لموقع صحيفة "اليوم السابع".

    وأصيبت الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية يوم 24 مايو/ أيار المنصرم.

    انظر أيضا:

    نقيب الممثلين المصريين يكشف الحالة الصحية لرجاء الجداوي... فيديو
    أخبار سارة بشأن رجاء الجداوي... ومصدر طبي يكشف سببا مفاجئا أدى لتدهور حالتها
    كشف آخر تطورات إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا
    تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي بعد 15 يوما في العزل الصحي
    الكشف عن حالة رجاء الجداوي الصحية بعد حقنها بـ "بلازما الدم"
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, فيروس كورونا, رجاء الجداوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook