16:35 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 05
    تابعنا عبر

    أعلن مدير التسويق والعلاقات العامة في قرية "​بدر حسون​" البيئية، أمير حسون، عن نيل القرية جائزة "غينس" لأغلى صابونة في العالم، التي يصل سعرها إلى 2800 ​دولار​ أمريكي.

    وذكرت وكالة "النشرة" نقلا عن حسون إلى أن "الصابونة تحتوي على 17 غراماً من ​الذهب​ الصافي عيار 24، وغرامات من بودرة ألماس، إلى جانب المكونات الطبيعية من ​زيت الزيتون​ النقي وعسل النحل العضوي والعود المعتّق والبلح".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от khan alsaboun (@ecovillage_bader_hassoun)

    كما أفاد بأنه "يجري العمل حالياً على افتتاح منتجعا صحي داخل القرية وتحديداً في قلب الوادي، الذي يعيد قاصديه إلى الحياة الطبيعية التي كان الأجداد يعيشونها قديماً، ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر استخدام الحمير كوسيلة نقل. أما الأشخاص الوافدين إلى المنتجع الصحي فسيقيمون في مغاور وليس في غرف. كما سيتم افتتاح مطعم صحي يقدم طعاماً عضوياً من مزارع القرية".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Публикация от khan alsaboun (@ecovillage_bader_hassoun)

    من الجدير ذكره أن قرية "بدر حسون" الواقعة شمالي لبنان، تصنع مختلف أنواع الصابون العطري والعلاجي والزيوت وأعشاب "ديتوكس" لإزالة السموم من الجسم وتنحيفه، وصولاً إلى الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة. وكلها صناعات "بلدية" بامتياز منتجة من قلب الطبيعة لا يدخل في تركيبتها أي مواد كميائية.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook