21:58 GMT01 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    1 0 0
    تابعنا عبر

    هنأت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، الفنان السعودي، محمد عبده، بعيد ميلاده الـ71، الذي يوافق 12 يونيو/ حزيران.

    وعبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، غردت أحلام لمحمد عبده قائلة: "كل عام وأنت تاج الفن يا بونوره يا فنان العرب، يا سهم الحب ومشاعره، يا عطاء بلا حدود للفن، يا مدرسة لن تنضب أبدا، يا هرم من أهرامات الأغنية العربية بلا منافس تغرد منفردا، تعلمت منك الكثير وسنتعلم منك وما زلت الرقم الصعب".

    وتابعت: "مصر تفخر بأم كلثوم ونحن نفخر بمحمد عبده".

    وبخلاف أحلام، فقد حرص عدد من الفنانين الخليجيين على تهنئة محمد عبده بعيد ميلاده الـ71، من خلال مقطع مصور شاركته شركة "روتانا" السعودية للفنانين عبد المجيد عبد الله وماجد المهندس وراشد الماجد والمدير التنفيذي لـ"روتانا" سالم الهندي والمخرج الكويتي أحمد الدوغجي، وهم يعبّرون فيه عن حبهم لـ"فنان العرب" وتمنوا له الصحة وطوال العمر.

    من جانبه، عبر محمد عبده عن سعادته برسالة الفنانين له، وشكرهم على إدخالهم السرور إلى قلبه.

    وكان محمد عبده قال، أمس الخميس، إنه أجرى تحليل فيروس "كورونا" المستجد للاطمئنان على نفسه، نافيا ما تردد عن إصابته بالفيروس وأكد أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي أعراض.

    وأكد الفنان السعودي في تصريحات لقناة "العربية"، في أول ظهور له بعد شائعة إصابته بالفيروس، أنه لم ينزعج من الشائعة كونها جعلت الجميع يسأل عنه في يوم طيب بالنسبة له، وبأن الفيروس مرض عادي مثل أي مرض ولا يجب أن يتنمر أحد على المصابين به.

    وتعليقا على السبب وراء انتشار شائعة إصابته بكورونا، أوضح الفنان السعودي أنه كان خارج المملكة لفترة، وعندما وصل إلى البلاد كان لابد أن تؤخذ منه مسحة طبية للاطمئنان على حالته الصحية، مفيدا بأن النتيجة جاءت سلبية.

    سبق أن انتشر فيديو لمحمد عبده أثناء وجوده بأحد الفنادق المخصصة للحجر الصحي في المملكة، وهو ما أكده بالفعل الفنان السعودي، مشيرا إلى إنه فيديو حديث وليس قديما كما يعتقد البعض، وبأنه ذهب إلى الفندق بإرادته للاطمئنان على حالته الصحية قبل أن يختلط بأولاده وأصدقائه.

    انظر أيضا:

    شاهد كيف احتفلت أحلام بعيد ميلاد ابنها
    محمد عبده يصاب بالاكتئاب... ونجله يكشف السبب
    حقيقة إصابة الفنان السعودي محمد عبده بفيروس "كورونا"
    محمد عبده يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
    أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في عز الحجر الصحي...فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, أحلام, محمد عبده
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook