14:24 GMT08 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    استيقظت عاصمة السينما الهندية بوليوود، اليوم الأحد، على فاجعة وفاة الممثل الشاب، سوشانت سينغ راجبوت، عن عمر 34 فقط.

    وبحسب إفادة شرطة مومباي، فإن الممثل شنق نفسه في منزله في باندرا، ولم يتم العثور على رسالة بخط يده تشير إلى دوافع انتحاره، بحسب صحيفة "هندستان تايمز" الهندية.

    وقرر سوشانت سينغ الابتعاد عن العمل في مجال الهندسة لصالح أن يحترف كممثل، فصقل موهبته داخل مدرسة باري جون لتعليم فن التمثيل، وصعد إلى الشهرة من المشاركة في بطولة العرض التلفزيوني "بافيترا ريشتا"، وكذلك بطولته لفيلم "Kai Po Che!" من إنتاج 2013، إلى جانب أفلام "pk" عام 2014 و"kedarnath" عام 2018 و"Dil Bechara" عام 2020.

    ونعى العديد من مشاهير بوليوود الراحل سوشانت سينغ، من أبرزهم النجم شاروخان، الذي شارك صورة له معه عبر حسابه على موقع "تويتر"، وغرد: "لقد أحبني كثيرا... سأشتاق إليه كثيرا. طاقته وحماسه وابتسامته السعيدة الكاملة. صلى الله على روحه وتعازي لأقربائه وأحبائه، هذا أمر محزن للغاية وصادم للغاية".

    كما كتبت النجمة الهندية، أنوشكا شارما عن سوشانت سينغ: "سوشانت، لقد كنت صغيرا ولامعا لدرجة أنك رحلت بهذه السرعة، أنا حزينة ومستاءة جدا لأننا عشنا في بيئة لا يمكن أن تساعدك في أي مشاكل قد تكون واجهتك. فلترقد روحك في سلام".

    وتابعت في تغريدة أخرى: "في هذا الوقت من المأساة الهائلة أطلب من وسائل الإعلام أن تكون حساسة تجاه عائلة سوشانت وأصدقائه، أحث الجميع على احترام عواطفهم والسماح لهم بالحزن".

    كما نعى رئيس وزراء الهند، نارندرا مودي، النجم الشاب سوشانت سينغ بتغريدة عبر حسابه على "تويتر" جاء فيها: "سوشانت سينغ راجبوت... ممثل شاب مشرق رحل مبكرا جدا، وبرع في التلفزيون وفي الأفلام، ألهم صعوده في عالم الترفيه الكثيرين، وترك وراءه العديد من الأعمال الفنية التي لا تنسى. صدمت بوفاته. أفكاري مع عائلته ومعجبيه".

    وتأتي وفاة سوشانت سينغ بعد ​يومين فقط من انتحار مديرة أعماله، ديشا ساليان، عن 28 عاما.

    انظر أيضا:

    الصور الأولى من خطوبة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا
    ممثلة هندية تتهم شركة تجميل عالمية
    ممثلة باكستانية تسخر من الطيار الهندي الأسير... وجمهورها يغضب
    الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا: أسلوبي في التمثيل ليس محدودا بعرقيتي
    لضمان وصولها لمستحقيها... الممثل الهندي عامر خان يستعين بحيلة للتبرع للفقراء
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مشاهير, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, أفلام, سينما, شاروخان, الهند, بوليوود
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook