05:04 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حقق بريطاني يعمل في مجال العقارات وزوجته إيرادات بلغت أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني (37 مليون دولار) في 3 أشهر فقط عن طريق بيع سوائل مطهرة بعد الزيادة الكبيرة في الطلب عليها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن أندرو مونتاجيو وزوجته راشيل، قررا إنشاء شركة صغيرة لتعبئة المطهرات وبيعها في شهر مارس/أذار الماضي، بعد توصيات السلطات الصحية للمواطنين بضرورة استعمال المطهرات باستمرار للحماية من فيروس كورونا المستجد.

    وأضافت الصحيفة أن الشركة توظف الآن 12 عاملا ووقعت عقودا مع 8 شركات ومحال كبيرة بما فيها سلسلة متاجر "ألدي" الشهيرة.

    وقالت الصحيفة أن أندرو وراشيل استطاعا تحقيق أكثر من 30 مليون جنيه في غضون 12 أسبوعا فقط عن طريق بيع سوائل تطهير وتعقيم للوقاية من فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد - 19".

    وقال أندرو: "مع الإعلان عن الإغلاق في مارس، رأينا على الفور أهمية تقليل اعتمادنا على الواردات والتركيز على التصنيع في المملكة المتحدة لضمان وصول كل من مقدمي الخدمات الصحية والشركات الخاصة إلى منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة والتي أصبحت الآن أساسية في المعركة ضد الوباء".

    وأضاف: "نحن فخورون بتقديم بعض الدعم الذي تمس الحاجة إليه في المعركة ضد كورونا من خلال إهداء منتجنا للجمعيات الخيرية وفي نفس الوقت، بناء عمل ناجح".
    وتابع: "منذ البداية قبل 12 أسبوعا فقط، شهدنا زيادة كبيرة في الطلب على منتجاتنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة".

    وأردف: "نحن مستمرون في تأمين عقود كبيرة وقمنا بزيادة الإنتاج إلى 90 ألف لتر في الأسبوع، حيث حصلت شركتنا على تعاقدات مع شركات ضخمة".

    انظر أيضا:

    كينيا… شركتا بترول توزعان 60 ألف زجاجة مطهرات "مجانا"
    علماء يبتكرون مطهر أنف بتقنية "النانو" يقي من الإصابة بفيروس كورونا
    الكلمات الدلالية:
    بريطانيا, فيروس كورونا, سوائل, وقاية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook