20:29 GMT09 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    نالت الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي، في سنواتها الأخيرة تكريما تسبب ببكائها، حينما كانت في احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تواجد فيها الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي.

    وحدثت تلك الواقعة قبل عامين، حينما كانت الفنانة الراحلة تقف على المسرح لتوجه شكرا خاصا إلى مصفف الشعر، الذي بذل مجهودا كبيرا، خاصة وأنهم حضروا بشكل مفاجئ.

    إلا أن السيسي قاطعها ووجه لها الكلمة قائلا: "أنا بشكرك جداً جداً جداً.. ربنا يديكي الصحة ويكرمك.. هتفضلي طول عمرك شيك جدا.. أوعى تفتكري إني بقول لحضرتك شيك على اللبس بس.. شيك في كل حاجة".

    وتفاجأت الجداوي بتلك الكلمات، ولم تتمالك دموعها على المسرح لترد على الرئيس المصري: "أنا أخدت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جداً".

    وتوفيت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة، عن وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نشرها لمنشور قالت فيه "انا لله وانا اليه راجعون مامي في ذمه الله".

    انظر أيضا:

    مصادر طبية تكشف ما حدث في الساعات الأخيرة قبل وفاة رجاء الجداوي
    أنباء غير مطمئنة... آخر تطورات رجاء الجداوي بعد 41 يوما داخل مستشفى العزل
    "المراحل الأخيرة"... أخبار صادمة من أطباء رجاء الجداوي
    وفاة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس "كورونا"
    آخر ظهور للفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    عبد الفتاح السيسي, مصر, فيروس كورونا, رجاء الجداوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook