14:21 GMT09 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 23
    تابعنا عبر

    ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن السلطات عثرت على جثة مؤسس شركة جوكادا النيجيرية، وهي تطبيق إلكتروني لخدمات نقل الركاب، مقطوعة الرأس والأوصال في شقة فاخرة بالمدينة وبجوارها منشار كهربائي.

    وبحسب وكالة "رويترز"، أكدت الشرطة، يوم الأربعاء، في بيان، أن القتيل هو أحد رواد الأعمال في مجال التكنولوجيا ويدعى فهيم صالح وصنفت الواقعة جريمة قتل، لكنها لم تفصح عن التفاصيل البشعة التي كشفتها وسائل الإعلام في نيويورك.

    ونقل مراسلون في وسائل إعلام في نيويورك عن الشرطة قولها إن المحققين عثروا على جذع صالح قرب منشار كهربائي ووجدوا رأسه وأطرافه فيما بعد في أكياس بلاستيكية.

    وكانت شقيقة صالح هي من اكتشفت جثته مساء الثلاثاء، وإن حقيقة وجود المنشار وهو لا يزال موصولا بالكهرباء دفعت المحققين للاشتباه في أن وصولها أربك الجاني الذي ربما لاذ بالفرار من مخرج آخر.

    وأسس صاحب الـ33 عاما شركة جوكادا لتأجير الدراجات النارية والتي كانت تحظى بشعبية في مدينة لاجوس النيجيرية إلى أن منعتها السلطات في فبراير/شباط.

    وكان لدى الشركة، التي تلقت تمويلا من صناديق الاستثمار ورأس المال المخاطر في الولايات المتحدة ومنطقة الخليج، أحد أكبر أساطيل الدراجات النارية المتاحة للتأجير في نيجيريا لكن الشركة ومنافسيها اصطدموا بالقواعد التنظيمية في ولاية لاجوس.

    انظر أيضا:

    "متلازمة الكوخ"... من رواية "الجريمة والعقاب" إلى المجتمع السعودي
    مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: اغتيال سليماني جريمة تهدد الأمن الدولي
    "تهديد بالقتل"... كواليس خطيرة يكشفها فيلم جريمة فيلا نانسي عجرم
    الكلمات الدلالية:
    الشرطة الأمريكية, الولايات المتحدة, جريمة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook