23:06 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت شركة "والت ديزني"، يوم الخميس، تأجيل العرض الأول لأحدث أفلامها "مولان" إلى أجل غير مسمى، لتوجه بذلك ضربة جديدة لدور العرض السينمائي التي كانت تعول على فيلم الحركة الملحمي المأخوذ عن نسخة "الكرتون" من تسعينيات القرن الماضي لجذب الجمهور خلال جائحة "كورونا".

    وكان من المقرر أن يطرح فيلم "مولان" في دور العرض في شهر مارس/ آذار، ولكن تأجل عدة مرات، إذ لا تزال معظم دور السينما مغلقة.

    وكان آخر موعد محدد للعرض الأول للفيلم في 21 أغسطس/ آب، وكان أصحاب دور السينما يعتمدون في أن يساعد الفيلم في عودة الجمهور لمشاهدة الأفلام في أواخر الصيف، بحسب صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

    وقال أحد ممثلي "ديزني": "أصبح من الواضح أنه لا يمكن تحديد أي موعد عندما يتعلق الأمر بكيفية طرح الأفلام خلال هذه الأزمة الصحية العالمية... هذا يعني التوقف المؤقت لخططنا لطرح فيلم مولان فيما نقيم كيف يمكننا طرح هذا الفيلم للجمهور في جميع أنحاء العالم بالشكل الأنسب".

    ويأتي تأجيل عرض فيلم "مولان" بعد قرار شركة "وارنر براذرز" تأجيل طرح فيلم الإثارة "تينيت" للمخرج كريستوفر نولان في أغسطس/ آب. وكان ينظر للفيلمين على أنهما أفضل فرصة لدور العرض لإنقاذ جزء من موسم الصيف المربح.

    كما أعلنت شركة "باراماونت بيكتشرز" للإنتاج السينمائي أن الجزء الثاني من فيلم "توب غن" من بطولة توم كروز ويحمل اسم عنوان "مافريك" تم تأجيله هو الآخر إلى الثاني من يوليو/ تموز 2021 بعدما كان من المقرر طرحه في 23 ديسمبر/ كانون الأول 2020.

    انظر أيضا:

    "ديزني" تؤجل مجددا طرح فيلمها "مولان"
    مع منع الاقتراب من "ميكي ماوس"... "عالم والت ديزني" بفلوريدا يعيد فتح أبوابه
    ديزني لاند تفتح أبوابها في فلوريدا وتمنع الاقتراب من ميكي ماوس وسندريلا
    ملاهي ديزني لاند في باريس تفتح أبوابها للزوار... فيديو وصور
    ديزني تقرر تخفيض إنفاقها الإعلاني على فيسبوك
    الكلمات الدلالية:
    ديزني, توم كروز, منوعات, أفلام, سينما
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook