21:47 GMT08 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اعتذر مطرب الراب الأمريكي، كاني ويست، من زوجته عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان عبر حسابه على موقع "تويتر"، أمس السبت، وهي نفس منصة التواصل الاجتماعي التي أعلن من خلالها عن خططه للطلاق منها قبل أيام فقط.

    وقال ويست في تغريدته: "أود أن أعتذر لزوجتي كيم لقيامي بإعلام أمرا خاصا بيننا، لم أسترها مثلما سترتني، أريد أن أقول أنني أعرف أنني آذيتك. أرجوك سامحني "شكرا لك على وجودك دائما من أجلي".

    وعلى الرغم من أن كاني ويست لم يحدد "الأمور الخاصة" التي كان يشير إليها في اعتذاره لزوجته، إلا أنه قد يشير إلى الاعتراف الذي أدلى به خلال مسيرة انتخابية في ولاية كارولينا الجنوبية في نهاية الأسبوع الماضي، وهو أن الزوجين فكروا في الإجهاض وقتنا كانت ابنتهم الأولى "نورث" جنينا، أوتبلغ من العمر حاليا 7 سنوات.

    وقال كاني ويست باكيا خلال خطابه أمام الجماهير الأسبوع الماضي: "حتى لو أرادت زوجتي تطليقي بعد هذا الخطاب، فقد أنجبت "نورث" إلى العالم حتى عندما لم أكن أرغب في ذلك".

    وأشارت تقارير في وقت سابق من الأسبوع إلى أن كيم كارداشيان (39 عاما) كانت "غاضبة" بشأن مزاعم الإجهاض.

    وبعد خطابه، زعم كاني ويست في تغريدة حذفها سريعا أنه "يحاول" الطلاق من زوجته كيم كارداشيان، منذ أن حضرت حدثا خاصا بإصلاح السجون حضره أيضا مغني الراب ميك ميل، في إشارة منه إلى أنها تخونه معه.

    كما اتهم ويست زوجته في تغريدة محذوفة أخرى أنها "حاولت حبسه كما في فيلم الرعب "Get Out" لأنه بكى بشأن إنقاذ حياة ابنته في اليوم السابق".

    من ناحيتها، خرجت كيم كارداشيان عن صمتها حيال خرف زوجها على "تويتر"، الأربعاء الماضي، بإصدارها بيانا تعترف فيه بإصابته بمرض الاضطراب ثنائي القطب.

    وقالت لمتابعيها على "إنستغرام": "كما يعلم الكثير منكم، يعاني كاني من اضطراب ثنائي القطب، أي شخص لديه هذا المرض أو لديه أحد أفراد أسرته في حياته يعرف مدى تعقيده وألمه بشكل لا يصدق".

    وتابعت: "لم أتحدث علنا أبدا عن مدى تأثير ذلك علينا في المنزل لأنني شديدة الحماية لأطفالنا وأحترم حق كاني في الحفاظ على خصوصيته عندما يتعلق الأمر بصحته. ولكن اليوم، أشعر أنني يجب أن أعلق عليه بسبب المفاهيم الخاطئة حول الصحة العقلية".

    ودافعت نجمة تلفزيون الواقع عن زوجها البالغ من العمر 43 عاما، وقالت: "إنه غالبا ما يُساء فهمه، خاصة عندما يتعلق الأمر بكلماته وأفعاله التي "يمكن أن تسبب آراء ومشاعر قوية".

    وأضافت: "إنه شخص لامع ولكنه معقد وعلى رأس ضغوط كونه فنانا ورجلا أسود، تعرض لفقدان أمه بشكل مؤل، وعليه أن يتعامل مع الضغط والعزلة التي يزيدها اضطراب ثنائي القطب".

    وكتبت: "أولئك المقربون من كاني يعرفون قلبه ويفهمون أن كلماته لا تتماشى مع نواياه".

    انظر أيضا:

    تقارير: بعد أيام من ترشحه للرئاسة... زوج كيم كارداشيان يعاني من مرض نفسي
    كاني ويست يحذف جميع تغريداته المتعلقة بطلاقه من كيم كارداشيان
    كاني ويست يكشف أمورا قد تتسبب في طلاقه من كيم كارداشيان
    زوج كيم كارداشيان يقترح منح مليون دولار لكل شخص لديه طفل في حال أصبح رئيسا لأمريكا
    زوج كيم كارداشيان يقاطعها بعد "التغريدات المحذوفة"... وهي تخرج عن صمتها
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, كاني ويست, كيم كارديشان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook