10:53 GMT07 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    احتفلت المطربة السورية، أصالة نصري، بعيد ميلاد شقيقتها، وذلك بعد نجاتها من حادث غرق.

    وشاركت أصالة صورة لشقيقتها "أماني" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وشكرتها على دعمها المتواصل لها قائلة: "أختي لها قلب أتفاخر بنقاءه.. وروح غضّة بسيطة لا تعرف إلا العطاء.. طيبة كضحكتها.. اسمها دائما حين أكتبه (توأمي).. تفهمني حتى حين تخونني مفرداتي.. تعرفني ولا تسألني ما بي.. هي أم أولادي تحن كما أحن وتخاف وتقلق وتوجه وتعطي".

    وأضافت: "اليوم عيدها.. تمنوا لها عمرا مديدا وصحة وسعادة وأمان .. فهي ومن يملك قلبا مثلها.. مثل الورد والفراش والطيور .. في هذا العالم الذي قست فيه بعض البشر .. تستحق أختي حتى أكثر مما ذكرت .. كل عام وأنت الخير والحب والطيبة لجميع أفراد عائلتك الصغيرة والكبيرة".

    تعرضت الفنانة السورية أصالة والإعلامية المصرية بسمة وهبة لحادث كبير بعد اصطدام دراجتهما المائية بصخرة في بحر الإسكندرية شمال مصر.

    وكتبت وهبة على "إنستغرام": "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة..أصاله كانت سايقة (الچيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع".

    من جهتها طمأنت أصالة جمهورها عبر ستوري "إنستغرام" قائلة: "انا كويسة والله بس أنا كويسة لأنى متعودة ع الوقعات.. باخد اوسكار وقعات.. انا بحب الجيت سكى وكمان العجل.. وبحب لما ألعبهم.. ماحبش ألعب زي الماما ولكن ألعب زي الأولاد الصغيرين".

    وتابعت أصالة، "اليوم وقعنا .. الوقعة كانت بسيطة بالنسبالى .. لكن الحمد لله على سلامة بسمة .. لأنها فجأة طارت ازاى مش بعرف.. ياريت كان حد صورنا من فوق المية كانت واقعة كوميدى".

    وكانت أصالة نصري احتفلت الأسبوع الماضي بخطوبة ابنتها شام الذهبي على طبيب الجلدية معتز نصير.

    انظر أيضا:

    أصالة نصري تحتفل بخطوبة ابنتها الوحيدة
    أصالة نصري تبكي متأثرة بعد بلوغها 51 عاما... فيديو
    رد مفاجئ من ابنة أصالة نصري بشأن خطوبتها
    أصالة نصري تغني بالخليجي "جيتني مكسورة"... فيديو
    ابنة أصالة نصري تنشر أول صور من خطوبتها... وتوجه رسالة لخطيبها
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أصالة نصري, أصالة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook