04:38 GMT11 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشف مدون الرحلات الروسي، دميتري أوسادشي، أن الصدفة هي التي قادته إلى اكتشاف هذه الطائرة المهجورة التي تقبع في وسط صحراء أبوظبي.

    وقال أوسادشي لشبكة "سي إن إن" الأمريكية: "كانت هذه رحلة طويلة عبر الصحراء دون وجود ما يثير الاهتمام، ولكن قبل المنعطف المؤدي مباشرة إلى متحف الإمارات الوطني للسيارات، لمحت هذه الطائرة على جانبي الأيمن".

    أوسادشي اعتقد أنه أصيب بضربة شمس قبل أن يدرك أن ما يراه حقيقيا، وأن الطائرة من طراز "لوكهيد إل-1011 تراي ستار"، وهي طائرة ركاب نفاثة ذات بدن واسع.






    View this post on Instagram

    Lockheed TriStar • Этот красавчик уже мелькал у меня в ленте. Но он, на мой взгляд, настолько хорош, что я не мог удержаться и не показать вам его с другого ракурса. Свой первый полёт он совершил в семьдесят четвёртом. И продолжал летать аж до две тысячи восьмого года. На момент постройки его цена составляла 20 млн $. Неплохо, да? Всего, до восемьдесят четвёртого года, было выпущено 250 единиц, причём несколько эксплуатируются по сей день (если ынтырнеты не врут). • This Lockheed L-1011-100 Tristar has a long life back itself. On 08.11.1974 the a/c was delivered to British Airways, than fly for a short time for Aer Lingus. After this, it has many short operations for different Airlines. From 12/2008 it was not in operation any more. • #twenty4sevendrones #droneup #kosmaj_project #rusdrone #topdronephotos #dronemultimedia #ig_drone #dronejunkie #bee2b #dronelifestyle #dronepointofview #discovererdrone #unitedbydrone #shotondji #skygrapher #bandorebelz #urbex_decay #abandonig #anonymousbando #made_in_decay #urbexplaces #urbexdrones #abandoned_places #jj_urbex #abandoned_world #lockheed #tristar #dubaidesert #discoveruae #lostplane @dronepals @dronemultimedia @droneoftheday @droneaddicts @kosmaj_project @droneup.ru @skypixelofficial @amzdronepics @abandonedexcellence @zabroshennoe.officialnew @urbexplaces @abandonedafterdark @urbex_regards @bandorebelz

    A post shared by Dmitry Osadchy (@like_a_free) on

    وأشار أوسادشي إلى أن الخطوط الجوية البريطانية استلمت الطائرة في 8 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1974 ودخلت في الخدمة حتى نقلت عام 1990، إلى شركة طيران خاصة بريطانية.

    وتابع أوسادشي أن الطائرة قامت بتأجيرها شركة الطيران الوطنية لأيرلندا من عام 1996 إلى 1997، وكان لديها العديد من العمليات القصيرة مع شركات الطيران المختلفة.

    وعقب اكتشاف الطائرة قرر أوسادشي زيارة متحف الإمارات الوطني للسيارات، والذي يضم مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية بالإضافة إلى أكبر شاحنة في العالم.

    انظر أيضا:

    بعد تحريك حاملة طائرات... الأسطول الخامس الأمريكي يعلن "القيمة التكتيكية" لإيران في هرمز... صور
    مقاتلة "سو-27" روسية تعترض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود
    إصابة طائرة بأضرار بالغة بعد سقوط صواريخ على معسكر التاجي
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, طائرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook