22:10 GMT19 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على موقف سفيرة لبنان في الأردن، ترايسي شمعون، والتي تقدمت باستقالتها احتجاجا على أداء الحكومة في لبنان.

    ونشرت سيرين، عبر حسابها بـ"تويتر" فيديو لمقابلة السفيرة على إحدى القنوات اللبنانية، وعلقت: "فخورين فيكي سفيرة لبنان بالأردن.. ترايسي شمعون قدمت استقالتها".

    وأعلنت السفيرة اللبنانية في الأردن تريسي شمعون، مساء الخميس، استقالتها من منصبها، خلال برنامج حواري على الهواء في بيروت.

    جاءت استقالة السفيرة اللبنانية، احتجاجا على ما وصفته بالإهمال في الإدارة في بلدها لبنان، بعد "كارثة" انفجار مرفأ بيروت، قبل يومين، فيما قالت إنها لم تعد تحتمل هذا الوضع.

    وكانت سفيرة لبنان لدى الأردن، تريسي شمعون، قد غادرت الأردن صباح الخميس إلى بيروت، برفقة البعثة الطبية العسكرية الأردنية، والتي أرسلت مستشفى ميدانيا عسكريا لتقديم الخدمات العلاجية والطبية لمصابي الانفجار.

    جاءت الاستقالة عبر تلفزيون "mtv" اللبناني على الهواء مباشرة، وقالت السفيرة اللبنانية، إنها "جئت لأعلن استقالتي كسفيرة للبنان في الأردن"، لتوضح ردا على استفسار مقدم البرنامج بأنه احتجاج على ما وصفته "بالإهمال في الإدارة، والسرقة، والكذب".

    وأضافت شمعون: "مافي شي ماشي في هالبلد أنا كسفيرة وموظفة دولة، لم أعد أحتمل هذا الوضع ولم أعد أتحمّل الألم اللي عم شوفه بعيون العالم. وبعتقد أن هذا الانفجار وهذه المجزرة وهذه الكارثة فعلا أنها جرس بألا نرحم أحد"، وأنه "كلّن لازم يروحوا من كانوا سابقين والحاليين".

    انظر أيضا:

    سيرين عبد النور تقارن بين ماكرون وزعماء لبنان
    صورة للرئيس عون مع سيرين عبد النور تشعل "إنستغرام"
    سيرين عبد النور تعلن خبرا مفزعا... مرض قاتل يدق أبوابها
    سيرين عبد النور تجري عمليات التعقيم خوفا من كورونا قبل تصوير مسلسلها الجديد... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, أخبار المنوعات, سيرين عبد النور, لبنان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook