18:21 GMT27 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استضافت أفضل جامعات تكنولوجيا المعلومات في الهند حفل توزيع جوائز التخرج عن طريق نظام الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد "VIRTUAL 3D".

    وأقام المعهد الهندي للتكنولوجيا في بومباي "IIT Bombay" حفل دعوة لبيئة افتراضية من خلال إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد فريدة لأكثر من 2000 من طلابه، وذلك بسبب القيود المفروضة على التجميع وسط جائحة فيروس كورونا.

    أرسل المعهد، الذي يعتبر أحد أفضل المعاهد التقنية في الهند، خريجيه الافتراضيين، يوم الأحد، الماضي الشخصيات الرمزية للطلاب للحصول على شهاداتهم وميدالياتهم بعد السير في بيئة ثلاثية الأبعاد مصممة لتبدو وكأنها حقيقية.

    وكان دنكان هالدين من جامعة برينستون، والفائز المشترك بجائزة نوبل لعام 2016، ضيفًا رئيسيًا مدعوًا في الحفل، ومُثل أيضًا بنموذج كمبيوتر.

    وبالحكم على ردود أفعال الخريجين، لا يبدو أن قيود (كوفيد-19) قد أفسدت اللحظة بالنسبة لهم. حتى أن بعض الطلاب أشاروا إلى الصور الرمزية المبسطة ثلاثية الأبعاد على أنها "رائعة".

    وقال ضيف شرف آخر، وهو المستثمر الأمريكي ستيفن شوارزمان: "الهند مهيأة للمطالبة بأحد أكبر مراكز الابتكار في العالم".

    تم تصميم الحفل ليكون أكثر من مجرد رسم متحرك لعملية التخرج. ربط المعهد الطلاب فعليًا بأصدقائهم وأولياء أمورهم ونظم عروض جماعية صغيرة من بيوت الشباب.

    الكلمات الدلالية:
    الهند, واقع افتراضي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook