06:18 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    فجع الموت المطرب المغربي سعد لمجرد، للمرة الثانية في أقل من أسبوع، بوفاة فرد آخر من أسرته.

    وأعلن لمجرد، اليوم السبت، وفاة عمه محمد لمجرد، عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

    وكتب سعد لمجرد لمتابعيه: "عمي محمد لمجرد، في ذمة الله، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله اللهم الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

    وتابع: "اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان مسيئا فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

    وكان سعد لمجرد أعلن، الاثنين الماضي، وفاة خالته، التي شارك صورة لها معه عبر حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وطلب من الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

    وكتب سعد لمجرد مع الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا خالتي حبيبتي الحنينة، الله يرحمك ويغفر لك، ادعوا لخالتي ثورية جبران بالرحمة ومغفرة الذنوب وجنات الفردوس الأعلى".

    من ناحية أخرى، تجاوزت أحدث أغنيات سعد لمجرد "عدى الكلام" الـ40 مليون مشاهدة عبر قناته على موقع "يوتيوب"، وهي أول أغنية له باللهجة المصرية.

    وكان سعد لمجرد أجل طرح أغنيته أكثر من مرة مراعاة لوفاة عدد من الفنانين في العالم العربي، وأبرزهم الفنانة المصرية رجاء الجداوي، التي توفيت بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد.

    انظر أيضا:

    أفيخاي أدرعي يشارك في الاحتفال بعيد ميلاد سعد لمجرد
    سعد لمجرد يتخذ قرارا إنسانيا بعد وفاة رجاء الجداوي
    قرار إنساني جديد من سعد لمجرد بعد وفاة رجاء الجداوي
    سعد لمجرد يروي كواليس غنائه باللهجة المصرية... فيديو
    الموت يفجع سعد لمجرد
    الكلمات الدلالية:
    وفاة, مشاهير, منوعات, المغرب, سعد لمجرد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook