11:02 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أعلنت المطربة المصرية، نادية مصطفى، عن شفائها من مرض "كوفيد - 19" الذي يسببه فيروس "كورونا" المستجد، بعد أن قضت فترة عزل استمرت أكثر من 16 يوم.

    وأشارت في منشور لها عبر حسابها الخاص على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إلى أنها عاشت الأيام الماضية في رعب بعد ظهور أعراض مرض (كوفيد-19) عليها.

    وتوجهت المطربة صاحبة أغنية "سلامات" بالشكر لكل أصدقائها الذين ساندوها في فترة مرضها، ومنهم نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، ووصفته بـ"عشرة العمر"، كذلك زوجته نهلة.

    كما شكرت نادية مصطفى الله تعالى لأنه رزقها بأبناء كانوا معها على مدار 24 ساعة رغم بعدهم عنها، وذلك من خلال خاصية "الفيديو كول"، مشيرة إلى أنهم هوّنوا عليها العزل ورفعوا من معنوياتها، كما شكرت شريك حياتها وزوجها، المطرب، أركان فؤاد، الذي تفانى في خدمتها واهتم بطعامها، ودائما كانت تلمح في عينيه الرعب، داعية من الله تعالى أن يمنحه الصحة، بحسب قولها.

    واختتمت نادية مصطفى بيانها بدعاء هو "يا رب يخلصنا من الرعب اللى إحنا فيه ويزول هذا الوباء عاجلا وليس آجلا بقدرة كن فيكون".

    وسجلت إصابات فيروس كورونا المستجد في مصر، أمس الأحد، قفزة كبيرة لم تحدث من أكثر من شهر.
    وأعلنت وزارة الصحة في مصر، أمس الأحد، تسجيل 230 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا صعودا من 212 إصابة يوم أمس السبت، بينما ارتفعت الوفيات بصورة كبيرة حيث بلغت أعداد الحالات 23 وفاة، مقابل 14 وفاة يوم السبت.
    وقال المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، إن "إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 98727 حالة من ضمنهم 72120 حالة تم شفاؤها، و5399 حالة وفاة".

    وأضاف أن الوزارة "تواصل رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية".

    ودعا الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، يوم السبت، المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة مرض فيروس كورونا الجديد كوفيد -9)، قائلا، "أخشى لو لم نأخذ بالنا نضطر لاتخاذ إجراءات احترازية أكثر"، قبل أن يضيف أن "نجاحنا (في مواجهة المرض) لم يكتمل، وهناك تحديات الشتاء القادم".

    انظر أيضا:

    إصابات كورونا تواصل الارتفاع في مصر وقفزة في عدد الوفيات
    "ستة ملايين حالة".. إصابات كورونا تفتك بأمريكا والطلاب سر الارتفاع
    بالدم والدموع... عاشوراء في زمن كورونا
    وزير الصحة الروسي يعلن تسليم الدفعات الأولى من لقاح "كورونا" في سبتمبر
    صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي مستعد لتقديم خبراته لأمريكا وبريطانيا حول عقار كورونا
    الكلمات الدلالية:
    مصر, فيروس كورونا, فنانة مصرية, منوعات, مشاهير
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook