13:53 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    استضاف الفنان المصري، أحمد عز، في أحدث عروض مسرحيته "علاء الدين"، فتاة مصرية ظلت راقدة في غيبوبة لأكثر من شهرين إثر تعرضها لحادث سير مروع أواخر العام الماضي، ونجت حينها من الموت بأعجوبة، ولقبت عبر وسائل الإعلام بـ"الملاك النائم".

    واستحوذت الفتاة التي تدعى، فريدة هشام أمجد، على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في أواخر عام 2019، بسبب الحادث المروع الذي تعرضت له ووقوعها في غيبوبة استمرت أكثر من 60 يوما.

    وشارك مخرج مسرحية "علاء الدين"، مجدي الهواري، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، صورا ومقطع مصور من استضافة فريدة هشام أمجد الشهيرة إعلاميا بـ"الملاك النائم" في العرض المسرحي.

    وكان الفنان المصري، أحمد حلمي، شارك منشورا عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، دعا من خلاله للفتاة فريدة بالشفاء العاجل لها.

    وكتب حلمي في منشوره: "يا رب اشفيها وعافيها وقومها بالسلامة لأسرتها وأهلها وحبايبها، اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، ادعوا لها علها ساعة استجابة"، وطلب من جمهوره بالدعاء لها.

    وتأتي استضافة أحمد عز للفتاة الملقبة بـ"الملاك النائم"، بعد أسابيع من استضافته للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا في مسرحية "علاء الدين"، والذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر الحدوث يصيب الجهاز العصبي الحركي، ويسبب ضمورا في الأعصاب الحركية ومن ثم العضلات خاصة العضلات الإرادية، وهو مرض شديد الخطورة. 

    ومسرحية "علاء الدين" من إخراج مجدي الهواري، ويشارك في بطولتها سامي مغاوري ومحمد جمعة وتارة عماد ومحمد ثروت وكريم عفيفي وهشام إسماعيل.

    وتعرض مسرحية "علاء الدين" حاليا على مسرح "كايرو شو" في مدينة 6 أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

    انظر أيضا:

    بحضور شريف منير... أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده على خشبة المسرح... فيديو
    لفتة إنسانية لضحايا بيروت من أحمد عز في نهاية عرض مسرحيته "علاء الدين"
    أحمد عز يقبل يد لطفي لبيب بعد بكائه... فيديو
    مؤمن زكريا ينهار باكيا على المسرح مع أحمد عز.. فيديو
    بعد بكائه على المسرح.. كهربا يشكر أحمد عز ويوجه رسالة خاصة لمؤمن زكريا
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, مصر, أحمد عز
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook