09:52 GMT20 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    عاد فيلم "ذا باتمان"، والذي يتناول بطل القصص المصورة الشهير "الرجل الوطواط"، لاستئناف تصوير مشاهده من جديد في المملكة المتحدة، بعد فترة من التوقف نتيجة إصابة أحد العاملين فيه بفيروس "كورونا" المستجد.

    وقال متحدث باسم استوديوهات "وارنر براذرز" المنتجة للفيلم لمجلة "فارايتي" الأمريكية، إنه "بعد فترة من الحجر الصحي كإجراء احتياطي للوقاية من (كوفيد-19) تم استئناف التصوير الآن في فيلم "ذا باتمان"  في المملكة المتحدة".

    ولم تؤكد "ورانر براذرز" ما إذا العامل المصاب بفيروس "كورونا" هو بطل الفيلم، الممثل روبرت باتنسون، كما أن المتحدثون باسم الأخير لم يعترفوا أبدأ بشأن إصابته بالفيروس، على الرغم من تأكيد مجلة "فارايتي" لتقرير أولي نشر في مجلة "فانيتي فير"، والذي يشير إلى أن الممثل أصيب بالعدوى.

    وكان فيلم "ذا باتمان" أوقف تصوير مشاهد داخل استوديوهات ليفسدن خارج لندن في 11 سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك لحين تعافي العامل بالفيلم من المرض، ونقل كل من كانوا على اتصال وثيق معه إلى الحجر الصحي.

    وفيلم "ذا باتمان" من بطولة روبرت باتنسون وكولين فاريل و بول دانو وزوي كرافيتز وآندي سيركيس، وهو من إخراج مات ريفز، وسيتم طرحه في دور العرض السينمائية في أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

    انظر أيضا:

    مشاهد النسور حول ناطحات السحاب بدلا من "باتمان" تثير تشاؤم مواطني منهاتن... صور
    أمريكا بحاجة إلى بطلها... "باتمان" يظهر في أحد الاحتجاجات... فيديو
    بعد باتمان.. سبايدرمان يظهر في احتجاجات أمريكا.. فيديو
    تفاصيل مخفية في أول إعلان لفيلم "باتمان" الجديد... فيديو
    تعليق التصوير بأحدث أفلام "باتمان" بعد إصابة بطله روبرت باتنسون بكورونا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, منوعات, أفلام, سينما, فيلم, باتمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook