02:56 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للفنان المصري، جمال يوسف، والذي يرصد رد فعله لحظة إبلاغه أنه شفي تماما من سرطان الحنجرة.

    وفي المقطع المصور لم يتمالك يوسف نفسه من البكاء فرحا عند معرفة الخبر داخل المستشفى، بعد معاناة دامت أكثر من 5 أشهر.

    وفي سياق متصل، كشف الفنان خالد عبد السلام، عبر حسابه على موقع "فيسبوك" أن الشفاء التام لصديقه المقرب جمال يوسف سيكون بعد شهرين.

    وشارك عبد السلام صورة لجمال يوسف، وعلق معها: "بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة التي دعت له من قلبها".

    وتابع " جمال من أطيب الناس في هذا العالم، غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله ستنتهي مرحلة الاستشفاء التام بعد شهرين ويرجع يملأ الدنيا فن وبهجة".

    وأضاف خالد لصديقه جمال يوسف: "ألم أقل لك أن الأزمة ستمر بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وأنت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولا وآخرا".

    وكان الفنان المصري، جمال يوسف، أعلن اليوم الأحد تعافيه بصورة كاملة من مرض سرطان الحنجرة.

    وقال يوسف، في تصريحات خاصة لصحيفة "النهار" اللبنانية، إنه أجرى فحوصا في الأول من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، والتي أظهرت تعافيه التام من مرض السرطان.

    وانتشر الخبر بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب المئات من محبيه عن فرحتهم لهذا الخبر، بخاصة أنه ظهر بحالة سيئة في الآونة الأخيرة.

    وقال جمال يوسف في تسجيل صوتي له، إنه اكتشف المرض في شهر أبريل/ نيسان الماضي.

    وأضاف "بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لي أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتجية العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفي".

    ​وأشار إلى أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

    انظر أيضا:

    "مريض برلين"... يشفى من الإيدز ليكون ضحية للسرطان
    طريقة سهلة للوقاية من السرطان
    إصابة الفنان المصري جمال يوسف بسرطان البلعوم
    مصر... ظهور صادم للفنان جمال يوسف بعد إصابته بالسرطان... فيديو وصور
    الفنان المصري جمال يوسف يعلن تعافيه من السرطان
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, علاج السرطان, السرطان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook